Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

محكمة ‘البيجيدي’ تحاكم صحافيين لدى الحزب بثوا تسجيلا لـ’حامي الدين’ ينتقد الملكية

محكمة ‘البيجيدي’ تحاكم صحافيين لدى الحزب بثوا تسجيلا لـ’حامي الدين’ ينتقد الملكية

حاكمت لجنة حزبية داخلية لحزب ‘العدالة والتنمية’ مساء أمس الجمعة 13 يوليو 2018، برئاسة إدريس الأزمي الإدريسي، وعضوية نبيل شيخي ومحمد الحمداوي، صحافيين ببوابة الحزب الالكترونية بثوا تسجيلاً البرلماني ‘حمي الدين’ ينتقد الملكية في المغرب.

وقال بلاغ صادر عن الحزب الاسلامي أن اللجنة استمعت لمجموعة من المسؤولين والمستخدمين بقسم الإعلام، بهدف تحديد المسؤوليات عن نشر هذه التسجيلات.

وحاولت اللجنة ابعاد شبهة تعمد بث التسجيل، معلنةً أنه ‘ثبت لدى لجنة التحقيق، أنه ليس هناك ما يفيد وجود سوء نية في نشر بعض تسجيلات اليوم الأول من الحوار الداخلي بقصد التسريب أو التجزيء أو الانتقائية، وأن ما وقع خطأ مهني جسيم من طرف أحد المسؤولين بإدارة الموقع الإلكتروني للحزب pjd.ma يتمثل في عدم الاطلاع والمصادقة قبل النشر للعموم، مخالفا بذلك المسطرة المعتمدة بالحزب’.

و خلص البلاغ الى أن الأمانة العامة للحزب، بعد استماعها خلال اجتماعها المطول المنعقد يوم السبت 14 يوليوز 2018 للتقرير الذي تقدمت به لجنة التحقيق، (أكدت) أن الهيئات المختصة سترتب الجزاءات اللازمة في الموضوع.

عن الكاتب

هيئة التحرير

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية