12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

هل تفتح الجهات المعنية تحقيقا نزيها في الظروف التي كادت ان تؤدي بحياة احد عمال النظافة بجماعة تارودانت ؟؟

الخط

هل تفتح الجهات المعنية تحقيقا نزيها في الظروف التي كادت ان تؤدي بحياة احد عمال النظافة بجماعة تارودانت ؟؟

تعرض احد عمال النظافة  أثناء ممارسة  عمله قبل ساعات لحادث خطير عندما دهسته شاحنة الازبال التابعة لجماعة تارودانت في ظروف تستوجب التحقيق النزيه من طرف مسؤولي الجماعة من أجل ضمان حقوق الضحية بهدف استفادته من  كل ضمانات  الإستشفاء والتأمين .

واكدت مصادر تارودانت24 ان العامل المذكور والتابع لعمال الإنعاش الوطني بالجماعة تعرض لرضوض وصفت بالخطيرة نقل على إثرها للمستشفى لمحاولة إسعافه بعد ان دهسته شاحنة الجماعة في ظروف مجهولة .

ويذكر ان آليات الجماعة وشاحناتها وسياراتها تتعرض منذ مدة لحوادث سير أغلب مسبباتها تهاونات بعض السائقين والذين تسند لهم هذه المهام الجسيمة بغض النظر عن مؤهلاتهم  المهنية و الصحية وظروفهم النفسية والإجتماعية.

ومن جهة اخرى  خلفت هذه الحادثة صدمة في نفوس عدد من المتتبعين الذين عبروا عن استنكارهم الشديد  للظروف التي يشتغل فيها عمال  الإنعاش الوطني بقطاع النظافة بجماعة  تارودانت والتي وصفوها بالفوضوية و بالمهينة والحاطة من الكرامة الإنسانية، حيث يتم نقلهم على متن سيارات وشاحنات تنعدم فيها أبسط شروط السلامة، مما يعتبر مخاطرة حقيقية بحياتهم واستهتارا بالقانون، مطالبين بضرورة إعادة نظر المجلس الجماعي في طريقة تعامله “اللا آدمية” مع هؤلاء العمال.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة