Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عامل إقليم تارودانت يجتمع برؤساء الجماعات لهذا السبب

عامل إقليم تارودانت يجتمع برؤساء الجماعات لهذا السبب

اِنعقد، صباح أمس الأربعاء 18 يوليوز 2018، بمقر عمالة تارودانت، اجتماع جمع عامل الإقليم برؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة إغرم لمناقشة مجموعة من النقط المهمة التي تهم إكراهات الماء الصالح للشرب على مستوى الدائرة، وكذا تدارس سبل تفعيل تأهيل المراكز القروية، وتدارس برنامج التنمية الترابية المستدامة والقضايا المتعلقة بها.

الإجتماع يأتي لمعالجة الإشكاليات وإيجاد الحلول العاجلة المتعلقة بندرة الماء الشروب والخصاص الكبير الذي تعاني منه الساكنة، والتي تعتبر من أكثر المناطق، التي تعاني من الشح في الموارد المائية.

وحضر الاجتماع إلى جانب عامل الإقليم، الكاتب العام للعمالة السيد عبد الحفيظ بغدادي، والسيدة ابتسام الحمومي مديرة للوكالة الحضرية بتارودانت، والسيدة المديرة الإقليمية للإسكان، والسيد مندوب التعاون الوطني بإقليم تارودانت، والسيد ممثل وكالة الحوض المائي، ورئيس قسم الجماعات المحلية، إضافة رؤساء الأقسام بالعمالة، إلى جانب رؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة إغرم، وباشا إغرم ورئيس الدائرة.

ودعا عامل الإقليم، رؤساء الجماعات، في هذا الاجتماع، إلى إحداث مؤسسة التعاون بين الجماعات، مشددا على ضرورة الانخراط فيها، من أجل العمل الجماعي والتضامني فيما يخص القضايا المشتركة بين هذه الجماعات الترابية.

عن الكاتب

هيئة التحرير

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية