Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مزوار يخفي “سيدي علي” عن عدسات الكاميرات

مزوار يخفي “سيدي علي” عن عدسات الكاميرات
أظهرت صورة التقطت للرئيس الجديد لـ”الاتحاد العام لمقاولات المغرب”، صلاح الدين مزوار، وهو يخفي قارورة ماء “سيدي علي” عن عدسات الكاميرات خلال لقاء رسمي عقد منتصف هذا الأسبوع.

وبخلاف ما كانت قد أقدمت عليه، الرئيسة السابقة لذات الهيئة، مريم بنصالح في لقاء لها برئيس الحكومة سعد الدين العثماني، حيث تعمدت اظهار قارورة ماء سيدي علي التي تعود ملكيتها لها. عمل مزوار والحاضرين في لقاء رسمي جمع الباطرونا ووزارة الاقتصاد والمالية، لمدراسة آجال الأداء لصالح المقاولات، على إخفاء العلامة التجارية لذات المياه المذكورة، تفاديا للحرج مع المقاطعين.

وجدير بالذكر أن الحكومة وعدد من القطاعات الأخرى لها شراكة مع شركة “والماس”، المنتجة لماء سيدي علي لتزويدها بالمياه المعدنية.

وكان ماء سيدي علي من بين ثلاثة منتجات استهدفتها حملة المقاطعة التي أطلقها نشطاء على مواق التواصل الاجتماعي، للحد من ارتفاع الأسعار، قبل أن تصبح واقعا على الأرض زعزع الحكومة والشركات المستهدفة بالمقاطعة.

عن الكاتب

هيئة التحرير

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية