Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت24 اعتقال “بيدوفيل” اعتدى على طفل إسباني الجنسية

تارودانت24   اعتقال “بيدوفيل” اعتدى على طفل إسباني الجنسية

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان، صباح اليوم الأحد، بتعميق البحث من اجل الاستماع الى ضحايا أخرين، لبيدوفيل سيدي بطاش الذي ألقي عليه القبض بتهمة الاعتداء الجنسي على طفل يبلغ من العمر 8 سنوت يحمل الجنسية الاسبانية.

وتعود تفاصيل هذا الحدث حسب مصادر متطابقة، إلى يوم الجمعة 10 غشت 2018، عندما حاول “المتهم” المعروف بالسوابق الإجرامية في الاستغلال الجنسي للأطفال، الانفراد بالطفل القاصر، المسمى سامي، عبر استمالة والتغرير بالطفل بواسطة حلويات قدمها له كهدية.

وأوضح المصدر ذاته، إلى إن احدى جارة عائلة الطفل فطنت لما قد يحصل، فسارعت الى منزل الأسرة لإخبار ام الطفل”، مضيفا أن “أفراد من العائلة هرعوا الى عين المكان، فهرب “المتهم””، وزاد أنه “حوالي الساعة 8 ليلا من نفس اليوم تم القبض عليه من طرف افراد عائلة الطفل وسلمته الى الدرك الملكي بسيدي بطاش، الذي فتح تحقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة.

واعترف “المتهم” بالاعتداء الجنسي على قاصر، بنشره لصور للطفل سامي في حساب له بشبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مرفوقة بصور له يظهر جزء الأسفل من جسده عاريا.

عن الكاتب

هيئة التحرير

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية