Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت 24 taroudant _حزب للعدالة والتنمية بتارودانت يعقد جمعه العام السنوي ، فهل سيكون محطة للشفافية والصرامة والصراحة وإنقاذ مايمكن إنقاذه ؟؟

تارودانت 24 taroudant _حزب للعدالة والتنمية بتارودانت يعقد جمعه العام السنوي ، فهل سيكون محطة للشفافية والصرامة والصراحة وإنقاذ مايمكن إنقاذه ؟؟

تنفيذا لقوانين الحزب ستعقد الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتارودانت غدا الاحد 16 شتنبر 2018  على الساعة الخامسة مساء بمقر الحزب جمعها السنوي التواصلي الخاص بأعضاء وعضوات الحزب ، ومن المنتظر ان يناقش مناضلو الحزب ومناضلاته في هذا اللقاء مشروع البرنامج السنوي والمصادقة عليه.

لكن السؤال المطروح الذي يطرحه الرأي العام بالمدينة هو هل سيكون هذا اللقاء التواصلي والجمع العام السنوي محطة اكثر صراحة وشفافية ومصداقية ومناقشة وبرمجة الحلول لكل الأخطاء التي وقعت خلال الفترة الماضية وعدم تكرارها بالنسبة للمستقبل خصوصا إذا علمنا ان الحزب يسير جماعة تارودانت بالإضافة إلى تواجد نواب برلمانيين عن دائرة المدينة بمجلس النواب واعضاء بالمجلس الإقليمي وعلى مستوى الجهة .

واعتبارا لكل الأحداث و التطورات التي شهدها الحزب بالمدينة مؤخرا  تنتظر ساكنة مدينة تارودانت والرأي العام من المجتمعين في هذا اللقاء التواصلي ان يمتلكوا جميعا الشجاعة والجرأة الكافية والشفافية اللازمة والبعيدة عن الكولسة لمناقشة كل القضايا المطروحة بمسؤولية ورزانة والبعيدة عن السطحية والمواربة ، والساكنة لن تسمح للغة الخشب ان تكون سيدة الموقف والقفز على كل الأسئلة التي يطرحها الشارع داخل المدينة وخارجها  وتوضيح كل الحقائق كيف ماكانت سوداويتها ومهما كانت مرارتها تلافيا لكل التأويلات لان الحزب هو ملك عام للشعب وللساكنة وليس شركة تجارية مسجلة باسم كمشة من الإنتفاعيين والإنتهازيين او في إسم أي كان.

وهل سيجيب  اعضاء الكتابة المحلية بتارودانت بضمير حي ومسؤول عن كل القضايا المطروحة بكل الصدق وامانة للدفع قدما بالحزب لما فيه مصلحة الساكنة التي عانقت الحزب بكل نية صادقة وتوخت من مناضليه ان يكونوا نموذجا ومثالا للاخلاق العالية ونظافة اليد والبعد كل البعد عن أدوات الفساد كيفما كانت منابعها وكان املها الوحيد هو التغيير التام لوجه مدينة تشرئب نحو  مواصلة تاريخها الموسوم بالحضارة والمجد والعنفوان  والتطلع للتنمية الشاملة بالمدينة .

أم ان هذا الجمع العام واللقاء التواصلي السنوي لن يغدو أن يكون حضورا ظرفيا املته قوانين الحزب وعناقات وتبويسا و تصفيقات وقراءة الفاتحة واتهامات مفبركة لجهات خارجية واحزاب إشتراكية و علمانية ولصحافة المرقة والزرقة تم الدعاء لمواصلة مناضلي الحزب ومناضلاته إنتسابهم لهيئة سياسية أصبح التآكل والإنكماش والإنتهازية تصيبها في كل مفاصلها .

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية