Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت 24 taroudant _العامل الجديد لعمالة انزكان أيت ملول في لقاء تواصلي بمقر جماعة إنزكان


تارودانت 24 taroudant _العامل الجديد لعمالة انزكان أيت ملول في لقاء تواصلي بمقر جماعة إنزكان

هشام الفقير


في إطار سياسة التواصل المباشر مع المسؤولين على تسيير الشأن العام المحلي، والوقوف على مؤهلات الاقليم والتعرف على مشاريعه وكذا المعيقات التي تواجهه.

استهل السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول بداية توليه مسؤولية التسيير بالعمالة، بزيارة الجماعات المتواجدة بتراب لعمالة انزكان ايت ملول.

فبعد زوال يوم الأربعاء 12 شتنبر 2018، حط المسؤول الاقليمي الرحال بمقر جماعة انزكان، مرفوقا ببعض رؤساء أقسام ومصالح العمالة ورئيس الدائرة الحضرية لإنزكان بالنيابة، كما شهد اللقاء حضور اعضاء مجلس جماعة انزكان الى جانب رؤساء اقسام ومصالح الجماعة ورؤساء مختلف المصالح الخارجية وبعض ممثلي المنابر الإعلامية.

افتتح اللقاء بكلمة لرئيس مجلس جماعه انزكان السيد احمد ادراق، مرحبا من خلالها بزيارة السيد العامل والوفد المرافق له وكافه الحاضرين، ليُعرض بعد ذلك شريط مصور عبارة عن ورقه تعريفيه عن جماعة انزكان تضمن تقريرا مفصلا عن المشاريع المنجزة بالجماعة وتلك التي في طور الانجاز او المتعثرة لسبب من الاسباب.

ومن جهته عبر السيد العامل عن ارتياحه لجهود المجلس ومختلف المصالح الخارجية المبذولة من أجل تنمية المدينة، ووعد الجميع بالتعاون المشترك ووضع خارطة طريق للاشتغال وتجاوز التحديات التي تنتظر الجميع في افق اقلاع حقيقي لمدينه انزكان، التي استنكر ان تكون مدينة التهافت العقاري وكأن السلطات الإدارية وكذلك المنتخبة بها أصبحت تقوم بمهام الوكيل العقاري، بل اعتبرها عاصمة الاقليم ومكون من المكونات الأساسية للنسيج الاقتصادي لأكادير الكبير،

كما تدخل بعض اعضاء مجلس الجماعة للترحيب بالمسؤول الاقليمي الجديد وطرح بعض المشاكل التي تواجه مدينة انزكان في شتى المجالات، وتفاعلا معهم تدخل بعض رؤساء المصالح الخارجية للرد على التساؤلات التي طرحت وتقديم استراتيجية القطاع الذي ينتمون اليه خلال قادم السنوات.

وبكلمه ختامية للسيد العامل نقتبس منها ما يلي: ” …عندنا ملفات كثيره اعرف الكثير من تاريخها واكتشف حاليا واقعها وسنتشتغل مستقبلا من اجل حلحلتها جميعا في إطار تعاقد واضح وشفاف…” انتهى اللقاء الذي ترك صدى طيب لدى الحاضرين كدلاله واضحة عن عزم السيد العامل نهج سياسة القرب والتواصل المباشر مع المسؤولين المحليين.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية