Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت 24 ___ انهيار فندق في طور البناء.. الضغط يزداد على الكاميرون أكثر من أي وقت مضى

تارودانت 24   ___  انهيار فندق في طور البناء.. الضغط يزداد على الكاميرون أكثر من أي وقت مضى

تارودانت 24   ___  انهيار فندق في طور البناء.. الضغط يزداد على الكاميرون أكثر من أي وقت مضى

باتت الكاميرون مهددة أكثر من أي وقت مضى بفقدان شرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019، على خلفية انهيار أحد فنادق مدينة غاروا التي كانت في طور التشييد أمس الإثنين.

مصادر إعلامية كاميرونية أوضحت أن الأمطار الغزيرة التي عرفها مدينة غاروا لمدة شهر كانت السبب الرئيسي في وقوع هذا الانهيار، مشيرة إلى أن المسؤولين على بناء الملعب كانوا يحاولون القيام بعمليات تجريبية لقياس مدى جاهزية الملعب بغية المرور إلى المراحل الموالية من الأشغال قبل أن ينهار جزء مهم من بناية الفندق.

الشركة البرتغالية المكلفة ببناء الفنقد طمأنت الكاميرونيين في تصريحات للإعلام المحلي، حيث أكدت أن تطور الأشغال بلغ نسبة 70% مبرزة أن الانهيار الذي حدث لن يشكل أي عائق أمام إنهاء الأشغال في وقتها المحدد.

هذه الحادثة من شأنها أن تزيد من تردد وشك الكاف من قدرة الكاميرون على تنظيم العرس الإفريقي، خصوصا أن رئيس الكاف سبق له التعبير عن عدم ثقته في قدرة الكاميرون على احتضان كأس إفريقيا أخذا بعين الاعتبار تطور الأشغال المسجل.

على العموم، الاجتماع الذي سيعقده المكتب التنفيذي للكاف يومي 26 و27 شتنبر الجاري بمصر من المؤكد أن يحمل الجديد بخصوص هذا الموضوع.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية