Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

والدة أحد الضحايا تكشف تفاصيل جديدة عن حادثة الدهس التي ارتكبتها ملكة جمال العالم بمراكش

والدة أحد الضحايا تكشف تفاصيل جديدة عن حادثة الدهس التي ارتكبتها ملكة جمال العالم بمراكش

كشفت والدة أحد الضحايا الذين سقطوا في حادثة الدهس التي ارتكبتها ملكة جمال العالم نهيلة أمقلي الملفبة ب”باربي”، والتي راح ضحيتها اثنان من المشردين،أن ابنها لم يكن متشردا، وإنما كان يبحث عن العمل فقط ولم يجد مأوى تلك الليلة التي توفي فيها عكس ما أوردته بعض الأخبار.
وقالت والدة الضحية، في تصريحات لها أن “ملكة جمال العالم خطفت منها فلذة كبدها جرما، وتهورا، بسبب سكرها المتقدم وتناولها للمخدرات”، مشيرة إلى أنها “توصلت بخبر مقتل ابنها، رفقة صديق له، من السلطات المحلية بحي سيدي واصل بمدينة مراكش”.

وأضافت نفس المتحدثة أن” ابنها كان يبحث عن العمل في تلك الأيام، لم يستطع الرجوع إلى المنزل ليلة الحادثة، وقرر المبيت رفقة صديقه في الشارع، حيث حاول الولوج لأحد الفنادق، إلا أن المبلغ المالي الذي كان بحوزته لم يكن كافيا للمبيت بالفندق، فقرر المكوث قرب شجرة تتواجد بشارع آسفي، إلى أن دهسته المتهمة وأردته قتيلا رفقة صديقه”.

تجدر الإشارة إلى أن وكيل الملك بمراكش، يتابع المتهمة نهيلة أمقلي بتهمة السياقة في حالة سكر والقتل الخطأ نتيجة حادثة سير.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية