Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تفاصيل حصرية حول الوضع الصحي لميمون الوجدي ومبادرة الستاتي لانقاذه

تفاصيل حصرية حول الوضع الصحي لميمون الوجدي ومبادرة الستاتي لانقاذه

تفاصيل حصرية حول الوضع الصحي لميمون الوجدي ومبادرة الستاتي لانقاذه

حصلت “تارودانت24” على معطيات جديدة بخصوص الحالة الصحية للفنان المغربي ميمون الوجدي، الذي أصيب بوعكة صحية مؤخرا مما اضطره إلى المكوث بالمستشفى، وكذا قضية المبادرة التي أطلقها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي تضامنا مع ميمون الوجدي.

ووفقا لما أكده مصدر مقرب من الفنان ميمون الوجدي، فإن هذا الأخير تم نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط، بعد الإتصال بوزارة الصحة، التي وفرت سيارة إسعاف لهذا الغرض، والتي وعدت بالتكفل بعلاجه من مرض السرطان الذي أنهكه رغم التدخلات الصحية المتكررة.

وبحسب ذات المصدر، فإن المندوب الجهوي لوزارة الصحة، وعد بالتكفل بعلاج الفنان ميمون الوجدي، غير أنه لا شيء رسمي إلى حدود الساعة لأننا لم نتوصل بوثيقة تؤكد ذلك (prise en charge)، مشيرا إلى أن “الحالة الصحية للفنان مستقرة جدا حيث أجيت له الفحوصات اللازمة، وكذا بعض العلاجات”.

وبخصوص المبادرة التي أطلقها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، والمتمثلة في تنظيم حفل غنائي بمسرح محمد الخامس بالرباط، تخصص عائداته المادية لعلاج الفنان ميمون الوجدي، قال المصدر المقرب من هذا الأخير لـ”آشكاين”، “لا شيء رسمي لحدود الساعة كما أننا دعونا الستاتي لزيارة ميمون الوجدي من أجل الرفع من معنوياته ودعمه”، مضيفا أن “المبادرة يلزمها الكثير من الإجراءات الإدارية والتنظيمية ورغم أنها بادرة محمودة إلا أننا لا نريد أن تكون طريقة للركوب على قضية ميمون الوجدي”.

من جانبه، قال الفنان عبد العزيز الستاتي، في تصريح لـ”تارودانت24”، “إن هذه المبادرة قائمة، ولا يلزمنا سوى بعض الاجراءات الادارية التي نحن بصدد تسويتها، ورغم أننا لم نحدد بعد موعد هذا الحفل إلا أننا سنظمه في أقرب وقت ممكن”.

وحول ما إذا كان سيزور الفنان ميمون الوجدي، قال الستاتي،” نعم سوف أزوره على الارجح يوم الثلاثاء أو يوم الأربعاء المقبلين”، مضيفا “أن ميمون الوجدي يستحق أكثر من هذه المبادرة لأنه هرم كبير في الأغنية المغربية”.

وبخصوص الأسماء التي أبدت موافقتها لمساندة ميمون الوجدي عبر هذه المباردة الفنية، أجاب الستاتي:” هناك العديد من الفنانين الذين وافقوا على المشاركة في الحفل من بينهم، لطيفة رأفت، دنيا باطما، يونس البولماني، سعيد الصنهاجي، حاتم عمور، حاتم إيدار، حياة الإدريسي، البشير عبدو، رشيد العلالي وآخرون…”

وختم الستاتي حديثه لـ”تارودانت24” قائلا:” ماكرهتش كل شهر نديرو مبادرة بحال هادي من أجل العديد من الفنانين المغاربة الذي يعيشون في وضعية صحية واجتماعية صعبة تقديرا لعطاءاتهم ومجهوداتهم التي قدموها في سبيل النهوض بالأغنية المغربية”.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية