12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية زوج يضع حدا لحياة زوجته و أربعة أشخاص آخرين في ظرف قياسي و بطريقة استثنائية، ثم ينتحر.

الخط
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية  زوج يضع حدا لحياة زوجته و أربعة أشخاص آخرين في ظرف قياسي و بطريقة استثنائية، ثم ينتحر.

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية  زوج يضع حدا لحياة زوجته و أربعة أشخاص آخرين في ظرف قياسي و بطريقة استثنائية، ثم ينتحر.

ارتكب زوج جريمة بشعة، بعدما أقدم على وضع حد لحياة زوجته و أربعة أشخاص آخرين بجنوب كاليفورنيا، في طرف قياسي و بطريقة استثنائية، قبل أن يقرر الإنتحار.

وذكرت وكالة رويترز، اليوم الخميس، نقلا عن دوني يانجبلاد، قائد شرطة مقاطعة كيرن في مؤتمر صحفي:”إن الرجل ذهب مع زوجته إلى شركة للشحن في بيكرزفيلد في كاليفورنيا أمس الأربعاء، حيث قتل رجلا ثم وجه سلاحه إلى زوجته وقتلها، مضيفا بأنه طارد بعد ذلك رجلا آخر من الشركة، ثم قتله أمام متجر أدوات رياضية.

و لم يكتف هذا المسلح بهذا فقط، بل أقدم على قتل شخصين آخرين في وقت لاحق في مسكن، ثم استولى على سيارة من امرأة معها طفلها قبل أن يقتل نفسه عندما واجهه شرطي، وجرت هذه الأحداث الإجرامية ما بين 10 و 15 دقيقة فقط، في الوقت الذي لم تعرف فيه أسباب هذا العمل الاجرامي الخطير….

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة