Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إيقاف 4 أشخاص من بينهم فتاة بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات

إيقاف 4 أشخاص من بينهم فتاة بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات
إيقاف 4 أشخاص من بينهم فتاة بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات
كشفت مصادر أمنية للمصدر ميديا أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور تمكنت من إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة من أجل قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات، تقطير وترويج مسكر ماء الحياة، حيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأشخاص والممتلكات مع العلاقة الجنسية الغير الشرعية.
وكشفت المصادر ذاتها على أن تفاصيل القضية تكشف على أنه حينما بلغ إلى علم الفرقة أن شخصا مبحوثا عنه على الصعيدين الوطني والمحلي من أجل الاتجار في المخدرات الملقب ب “بولعقول”، يتواجد بإحدى أزقة حي الخير 03 بالمدينة متن سيارة لنقل البضائع التي يستغلها في ترويج المخدرات رفقة مساعده وسائق السيارة.

وفور الخبر انتقلت الفرقة إلى الحي المذكور، وبعد عملية تتبع وترصد أمكن إيقاف المعنيين وبحوزتهم كمية من مخدر الشيرا عبارة عن قطع جاهزة للترويج، بالإضافة إلى كمية أخرى من سنابل القنب الهندي والتبغ المعدَّين للبيع، كما ضبط بحوزة أحدهم سكين من الحجم الكبير.

وعملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكن الموقوف الرئيسي أسفر عن إيقاف خليلته وحجز كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا، عشر كيلوغرامات ونصف من سنابل القنب الهندي، وثلاث كيلوغرامات من التبغ، كما أسفرت العملية عن تفكيك وحجز معدات مصنع تقليدي خاص بتحضير مسكر ماء الحياة وحجز كمية من صافي ومخمر المسكر.

هذا وبأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية