Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إصابة 54 شخصا في انقلاب حافلة للمستخدمين

إصابة 54 شخصا في انقلاب حافلة للمستخدمين
إصابة 54 شخصا في انقلاب حافلة للمستخدمين
تسبب حادث انقلاب حافلة كانت تقل عمالا وعاملات فلاحيين، أمس الخميس، بمنطقة دوار اولاد يوسف، وبالتحديد في دائرة قصبة تادلة، في إصابة 54 جريحا، من بينهم اثنان حالتهما خطيرة.

وجرى نقل الجرحى على وجه السرعة للمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية، حيث أجريت عملية مستعجلة لامرأة بترت يدها في الحادث، فيما جرى إسعاف المرأة الثانية التي أصيبت بجروح بليغة على مستوى الرأس.

وهرعت لمكان الحادث، 12 سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية ولجماعة بني ملال والجماعات الترابية المحيطة المجاورة لمكان الحادثة، ليجري نقل العاملات والعمال بإحدى الضيعات الفلاحية إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال.

كما انتقلت مصالح الدرك الملكي إلى مكان الحادث، وفتحوا التحقيق لمعرفة أسبابها، حيث وصفت الحادثة بـ”الفاجعة”، فيما انتقل والي جهة بني ملال خنيفرة ووالي أمن بني ملال وقائد الدرك إلى المستشفى لتفقد الضحايا.

يشار إلى أن أهالي المصابين حجوا إلى مكان الحادث، في أجواء مشحونة بالخوف والارتياب، قبل أن تطمئنهم عمليات نقل الجرحى على عجل، لتلقي العلاجات الضرورية.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية