Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الصحفي بن بشير يفضح الإعلامية مريم سعيد

الصحفي بن بشير يفضح الإعلامية مريم سعيد

الصحفي بن بشير يفضح الإعلامية مريم سعيد

في خرجة إعلامية وصفت بالمثيرة والجريئة، وصف الإعلامي المغربي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية سيمو بن بشير، الإعلامية المغربية في قناة ”إم بي سي” مريم سعيد ب”الكاذبة”، التي تقدم صورة مغايرة لما تعيشه في الواقع ” حسب تعبيره.

سيمو بن بشير الذي كان يتحدث في حوار صحفي كشف تفاصيل مثيرة، بخصوص العلاقة التي كانت تجمع مريم سعيد، ورجل الأعمال المغربي”كريف ظريف”، والتي شغلت متابعي الإعلامية في العالم العربي، خصوصا بعد الطريقة المفاجئة التي أنهى بها الثنائي علاقتهم، والاتهامات المتعلقة بالخيانة التي تبادلوها في مابينهم.

وقال الإعلامي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية ويعمل مراسلا لقناة “العربية نيوز،” أن مريم سعيد لا يمكن أن تحصل على الثروة التي تتباهى بها، من أجرها كمنشطة تليفزيونية، لأن ذاك مستحيل، وهي التي تحصل على أجر لا يتعدى 5 آلاف دولار، مشيرا إلى أن خطيبها السابق ورجل الأعمال، انفصل عنها بسبب “مشكل أخلاقي “، متعلق بماضي الإعلامية، وهو ما نفته آنذاك هذه الأخيرة وعزته إلى وفاة والدها،”.

يشار إلى أن انفصال الإعلامية “مريم سعيد” عن خطيبها رجل الأعمال المغربي “كريم ظريف ” أثارت جدلا واسعا في العالم العربي، بعدما تبادل الطرفين اتهامات متعلقة بالخيانة، وتضارب في التصريحات على وسائط التواصل الاجتماعي،

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية