Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

"لافارج هولسيم" توزع محفظات على تلاميذ النواصر

"لافارج هولسيم" توزع محفظات على تلاميذ النواصر
بحضور فعاليات جمعوية، وممثلين عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالنواصر، تم توزيع عدد من المحفظات والكراسات والبذلات المدرسية على تلاميذ مدارس بجماعة أولاد صالح التابعة لإقليم النواصر.

ووزعت إدارة شركة "لافارج هولسيم"، عبر فرعها في بوسكورة، 2900 محفظة مع البذلات المدرسية على التلاميذ، خاصة بالمدارس الموجودة بالدواوير المجاورة لها، في خطوة للتأكيد على كونها شركة مواطنة تسهم في دعم الفئات الهشة.

كما قامت بتسليم مدراء بعض المؤسسات التعليمية مجموعة من آلات الطباعة والحواسيب، بعد أن كانت هذه المدارس قد تقدمت بطلبات إلى الشركة لمساعدتها على اقتنائها.

وأكد مدير فرع الشركة، الكبير طايا، بأنهم لا يدخرون جهدا "من أجل المساهمة الفعالة في الرقي بالتعليم والتربية بصفة عامة"، مشيرا إلى أن "التربية تعد أحد المحاور الأساسية التي ترتكز عليها الاستراتيجية الاجتماعية لنا كمؤسسة".

وأضاف "اعتدنا تقديم مساهمات هامة، خصوصا للتلاميذ من الأسر المعوزة لتحفيزهم على الدراسة ومحاربة الهدر المدرسي، ناهيك عن الأنشطة التي تدعمها أو تمولها الشركة استجابة لجمعيات المجتمع المدني المهتمة بالقطاع طوال السنة الدراسية".

من جهته، قال المكلف بالعلاقات الخارجية في الشركة إنهم عملوا، في إطار تشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي، على دعم النقل المدرسي، إلى جانب تقديم الدعم لفائدة تلامذة الباكالوريا في الموسم الدراسي المنصرم، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة التحسيسية والحملات التي تنظم بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني.

ونوه نور الدين رفيق، رئيس جماعة أولاد صالح، بالعمل الذي تقوم به الشركة في دعم التعليم بالمنطقة. فيما أكد ممثل مديرية وزارة التربية الوطنية أن الدعم الذي قدمته الشركة السنة الماضية لتلاميذ الباكالوريا جعل ثانوية أولاد صالح تحتل الرتبة الثانية على الصعيد الإقليمي.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية