Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مباراة المنتخب وجزر القمر تفتقد إقبال الجمهور

مباراة المنتخب وجزر القمر تفتقد إقبال الجمهور

مباراة المنتخب وجزر القمر تفتقد إقبال الجمهور

كَشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره لجزر القمر، المقرر إجراؤها مساء اليوم السبت، لم تعرف إقبالا كبيرا من طرف الجماهير المغربية.

وجاء ذلك عكس المباراة الأخيرة لـ"أسود الأطلس" في مركب محمد الخامس، أمام منتخب مالاوي، التي عرفت إقبالا أكبر بما أن الأمر كان يتعلّق بأول ظهور لعناصر الوطنية بعد المشاركة في "مونديال روسيا".

وقَال العضو الجامعي فؤاد الزناتي، في تصريح لـ"هسبورت"، إن الإقبال على شراء تذاكر مباراة المغرب وجزر ظل متوسطا إلى أقل من المتوسط، في انتظار الكشف النهائي عن الأرقام الرسمية بعد نهاية المواجهة.

وفي السياق نفسه، أكّدت مصادر عليمة لـ"هسبورت" أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اختارت توزيع نسبة كبيرة من التذاكر مجانا، لضمان امتلاء مدرجات محمد الخامس، من أجل تسويق صورة جميلة للمتابعة التي يحظى بها المنتخب المغربي.

من جهة أخرى، بعثت الجامعة برسالة إلى الجمهور المغربي عبر الناخب الوطني هيرفي رونار، عقب نهاية الندوة الصحافية التي عقدها أمس في الملعب، بدعوته الصحافيين الحاضرين والجماهير المغربية إلى الحضور بكثافة لمساندة المنتخب في المباراة التي ستنطلق في السابعة مساء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

جدير بالذكر أن الثنائي نصير مزراوي ويوسف آيت بناصر لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب المغربي في مباراة اليوم، لمعاناتهما من الإصابة، في انتظار تعافيهما بشكل كامل للنظر في إمكانية مشاركتهما في مباراة العودة، الثلاثاء المقبل، عن الجولة الرابعة من تصفيات "كان 2019".

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية