Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت.. الوكيل العام يرسل مغتصب والدة زوجته لسجن أيت ملول في انتظار محاكمته

تارودانت..  الوكيل العام يرسل مغتصب والدة زوجته لسجن أيت ملول في انتظار محاكمته

تارودانت..  الوكيل العام يرسل مغتصب والدة زوجته لسجن أيت ملول في انتظار محاكمته

اهتزت جماعة أهل الرمل قيادة عين شعيب بإقليم تارودانت مطلع الأسبوع الجاريعلى وقع فضيحة جنسية من العيار الثقيل، إذ أقدم الصهر على اغتصاب حماته أي والدة زوجته البالغة من العمر حوالي سبعون سنة. داخل بيت الزوجية، باستعمال العنف والقوة في حقها.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الواقعة تمت أواخر شهر شتنبر الماضي بعد أن استغل زوج ابنتها “المتهم” غياب أولادها عن المنزل ليقوم باغتصابها بوحشية رغم صراخها واستغاثتها.

وكانت العجوز، قد حاولت التستر على ما فعله زوج ابنتها، حفاظا على التماسك الاسري، لكن مع مرور الأيام، لم تقوى على الاستمرار فيما فعله زوج أبنتها، لتبوح لابنتها بالسر الذي سقط على العائلة كالصاعقة لتقرر وضع شكاية  شكاية ضد مغتصبها بالعنف، وصرحت أنها تعرضت للاغتصاب من طرف زوج ابنتها.

هذا، وقد أحالت مصالح الدرك بالمركز الترابي بأولاد التايمة بتارودانت، زوال يوم أمس الخميس 11 أكتوبر، المتهم على أنظار الوكيل العام لدى جنايات أكادير، الذي قرر ايداعه سجن ايت ملول، في انتظار محاكمته أمام العدالة بالمنسوب له .

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية