Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أمن اولاد تايمة يوقف عنصر عصابة تستعمل كلب بيتبول لسرقة المواطنين

أمن اولاد تايمة يوقف عنصر عصابة تستعمل كلب بيتبول لسرقة المواطنين

أمن اولاد تايمة يوقف عنصر عصابة تستعمل كلب بيتبول لسرقة المواطنين

تمكنت عناصر الامن بأولاد تايمة اقليم تارودانت مساء ليلة الجمعة 12أكتوبر2018من توقيف عنصر عصابة خطيرة على مستوى حي الشنينات كان تحت تأتير المخدرات رفقة كلب من نوع maliwanيستعمله في اعتراض السبيل والسرقة،كان أحد المواطنين قد تقدم بشكاية ضده.

تفاصيل الواقعة حسب مصادر هوارة بريس تفيد أن مواطن هواري كان قد تقدم بشكاية لدى مصالح الامن بأولادتايمة تفيد تعرضه للسرقة على مستوى حي الميسات وتم سلبه دراجته الهوائية من النوع الممتاز من طرف ثلاثة أشخاص مستعملين في ذلك أسلحة بيضاء و كلب حراسة مدرب على الهجوم و الاخضاع، الكلب من نوع maliwan . المشتكي أدلى بأوصاف وتفاصيل عن الجناة مكنت من التعرف على هوياتهم بعد مطابقتها  للمعلومات والتحريات التي وفرتها مصادر الشرطة.

ومن المنتظر احالة الجاني على جنائية أكادير فيما ستتم احالة الكلب الخطير على الجهات المختصة ، حيث دفعت مثل هذه الحوادث  بالعنف والمهاجمات التي تعرض لها عدد كبير من المواطنين عن طريق الكلاب الشرسة وزارة الداخلية إلى إصدار تعليمات صارمة للأجهزة الأمنية من أجل وضع حد لهذا الانفلات.

هذا ونصت المذكرة الجديدة الموجهة إلى جميع مصالح الأمن والعمالات والمصالح المختصة على ضرورة حجز عدد من أنواع الكلاب الشرسة، من بينها بيت بول، وسطاف، وروطويلير، ومولوس، وبوربولس وبويربول.

كما أصبح بموجب التعليمات الجديدة استيراد هذه الكلاب أو التجول بها في الشارع العام  أمرا ممنوعا و يوجب حجزها من طرف رجال الأمن وإيداعها المحجز البلدي

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية