U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

رسالة الى الداودي بخصوص المقاطعة: خاطب ابنتك قبل مخاطبة الناس

رسالة الى الداودي بخصوص المقاطعة: خاطب ابنتك قبل مخاطبة الناس
رسالة الى الداودي بخصوص المقاطعة: خاطب ابنتك قبل مخاطبة الناس
تزامن مع عربدة ابنة الوزير لحسن الداودي، على فلاح بسيط، و استعراضها للعضلات على أسرته و هي في حالة سكر مفرطة، نستحضر مواقف معالي الوزير حيال المقاطعة الشعبية لشركة دانون، و كيف أن غيرته المزعومة على الفلاح دفعته للاحتجاج الى جانب عمال الشركة المدفوعين من طرف جهات سياسية معروفة.

و انطلاقا من تصرف ابنة الوزير الغير أخلاقي، و الذي لا يمث للاسلام بصلة، نتساءل عما إذا كان سي لحسن قد تحتدث مع ابنته المحترمة، حول خوفه على مصالح الفلاحين، و ما إذا دافع عن الفلاح في حضرتها كما كان يدافع عنه أمام المواطنين، و يتهمهم بالجهات المجهولة و يشكك في حملتهم.

فأن يقاطع المواطنون شركة دانون بسبب غلاء اسعار منتوجاته، خير من أن تتهجم ابنة وزير اسلامي، على فلاح بسيط، و هي في حالة سكر طافح، فتقوم بتهديده رفقة اسرته في استغلال تام لنفوذ والدها، و سيرا على نهج من زوجوها لابنهم، و كأن العائلة التي تخيف الجميع في المنطقة قد قوّت من نفوذها، بمصاهرة وزارية تحول بينها و بين القانون.

و إذا كانت كل ابنة بوالدها مغرمة، فلا نظن أن سي لحسن الداودي، قد القى احدى محاضراته على ابنته، و أوصاها بشرب الحليب لغاية الاعتناء بالفلاح، أو أن نجلة الوزير ليست مغرمة اساسا بوالدها، خصوصا و أن ثقافتها الفرنسية تحول دون احترامها لتوجه والدها، منذ أن كانت في الرباط…

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة