12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

عقوبة “الويكلو” ترخص للجيش باستقبال “أوصيكا” بالقنيطرة

الخط
عقوبة “الويكلو” ترخص للجيش باستقبال “أوصيكا” بالقنيطرة

عقوبة “الويكلو” ترخص للجيش باستقبال “أوصيكا” بالقنيطرة

خالد الجزولي

تزداد منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم حماسا، بعد بلوغها الجولة السادسة نهاية الأسبوع الجاري، حيث تسعى كل الفرق الوطنية إلى الرفع من حجم رصيدها من النقاط لتفادي الدخول في نفق الحسابات الضيقة، مستغلة انشغال الفرق المغربية القوية المشاركة في مختلف التظاهرات القارية والعربية، حيث تم تأجيل مباراتي الرجاء الرياضي أمام ضيفه نهضة بركان، والمغرب التطواني أمام الوداد الرياضي.

هذا، وسيكون ملعب إمزورن، عصر اليوم السبت، مسرحا للمواجهة القوية التي ستجمع شباب الريف الحسيمي أمام ضيفه الكوكب المراكشي، وكان الفريق الحسيمي يمني النفس بالعودة مجددا إلى ملعبه ميمون العرصي، إلا أنه تم تأجيل فتحه في وجه الجماهير الحسيمية إلى وقت لاحق. وسيكون أصحاب الأرض أمام فرصة تحقيق أول فوز في البطولة الوطنية، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق المراكشي، بالنظر إلى النتائج الإيجابية، التي بات يحققها رفقة مدربه فوزي جمال.

وفي التوقيت نفسه سيستقبل فريق الجيش الملكي ضيفه أولمبيك خريبكة بالملعب البلدي بالقنيطرة، بعدما تم إغلاق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بشكل مؤقت، من أجل تهيئته لاحتضان نهائي كأس العرش، يوم 18 نونبر المقبل. وسيكون على الفريق العسكري خوض مباراته أمام «أوصيكا» في غياب أنصاره ومحبيه، بسبب عقوبة التوقيف التي صدرت في حقه من قبل لجنة العقوبات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. كما يستقبل عشية اليوم ذاته سريع وادي زم ضيفه يوسفية برشيد، في مباراة متكافئة بينهما، على اعتبار أن السريع عاد بتعادل ثمين وبطعم الفوز من قلب الرباط، عندما حل ضيفا على فريق الفتح الرياضي، وحقق الفريق الحريزي النتيجة نفسها أمام ضيفه الجيش الملكي، ما سيجعل المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة