Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فضيحة جنسية وأخلاقية كبيرة تطارد الملاكم ربيعي(وثيقة)

فضيحة جنسية وأخلاقية كبيرة تطارد الملاكم ربيعي(وثيقة)
فضيحة جنسية وأخلاقية كبيرة تطارد الملاكم ربيعي(وثيقة)

يعيش الملاكم المغربي المشهور محمد ربيعي لحظات عصيبة هذه الأيام، بعدما تقدمت شابة إلى السلطات الأمنية بالدار البيضاء بشكاية تتهمه فيها، بخداعها، وعدم إيفائه بوعده بالزواج بها بعد علاقة توجت بحمل غير شرعي.
وحسب ما تظهره وثيقة توصلت “تارودانت24 ” بنسخة منها عبارة عن محضر للشرطة يوثق لتفاصيل الدعوة القضائية القائمة بين الطرفين والذي حرر نهاية الشهر الماضي، فإن الملاكم ربيعي دخل في علاقة غير شرعية مع ذات الشابة، توجت بحمل يحتمل أن يكون هو مسببه حسب اعتقادها، كما يكشف المحضر أيضا أنه كان يكتري لها شقة بمدينة الرباط حيث تقطن الشابة.
ويشير المحضر أيضا أن الشابة دخلت في خلاف مع ربيعي جعلها تحضر إلى منزل والديه بحي الأزهر بالدار البيضاء، حيث طلبت منه إيجاد حل لمشاكلهما فوقع نزاع بينهما، تسبب في خلاف كبير بينهما، تقدمت على إثره المعنية بالأمر بشكاية في الموضوع.
من جهة أخرى اعترف محمد ربيع بما جرى بينه وبين الشابة، فحسب ما جاء في أقواله بذات المحضر، فإنه كان يرغب بالزواج بها وبسبب تصرفاتها، ورفض أفراد أسرته هذه العلاقة، تراجع عن ذلك، ولما أخبرها بنية إنهاء علاقته بها على اعتبار أنها لن تتوج بالزواج لم تتقبل الأمر، ودخلت معه في نقاش حاد مؤكدا أنه توصل إلى تسوية ودية معها.
هذا وقد تمت متابعة الملاكم المغربي في حالة سراح، بسبب التسوية التي توصل إليها مع الفتاة، حيث ينتظر أن يقول القضاء كلمته في هذا الموضوع قريبا.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية