Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

التحقيق في جريمة قتل “نادلة” بأيت ملول يكشف مفاجأة مروعة وهذه هي التفاصيل

التحقيق في جريمة قتل “نادلة” بأيت ملول يكشف مفاجأة مروعة وهذه هي التفاصيل
التحقيق في جريمة قتل “نادلة” بأيت ملول يكشف مفاجأة مروعة وهذه هي التفاصيل
أعادت مصالح أمن منطقة إنزكان، تركيب مشاهد جريمة قتل نادلة تبلغ من 23 سنة على يد أربيعيني متزوج، بحي أسايس بآيت ملول على مشارف مدينة أكادير.
وكانت مصالح الأمن بإنزكان قد تمكنت بتنسيق وثيق مع فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بآيت ملول، اليوم الثلاثاء 02 أكتوبر، من توقيف شخص يبلغ 43 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة قتل عمد.
وكانت مصالح الأمن قد عاينت، بتاريخ 30 شتنبر المنصرم، جثة فتاة، تبلغ من العمر 20 سنة وتعمل نادلة، عثر عليها مكبلة اليدين داخل الغرفة التي تقطن بها بحي “أسايس” بالمدينة ذاتها، حيث رجحت المعاينات الأولية أن تكون قد تعرضت لعملية خنق بواسطة قماش.
وقد قادت التحريات والأبحاث الميدانية، التي أشرف عليها بشكل شخصي رئيس المنطقة الأمنية، إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي.
وقد بينت التحريات، أن الجاني كان يتردد على بيت أصهاره لمصالحة زوجته التي غادرت بيت الزوجية غاضبة إلى بيت والديها، وهناك التقى بالضحية التي كانت تقطن مع رفيقة لها، وتجاور أصهاره، حيث أسدى لها في إحدى المرات خدمة، حينما طلبت منه حماته مساعدتها في إصلاح قفل باب، فلم يكن منه سوى تقديم تلك الخدمة، وظلت تراوده رغبة في قضاء سويعات مع النادلة، وفي كل مرة كان يقصد بيت حماته، كان لا يكاد يرفع نظره على بيت الجارة.


شغف الجاني بالنادلة الجارة، دفعه لطرق بابها بعدما توجه إلى حي أسايس و لم يجد أصهاره بالبيت، حيث قام بطرق باب النادلة، واستفسر عن حماته، وبعد أن تيقن من تواجدها بمفردها، هجم عليها داخل البيت وحاول اغتصابها لكنها قاومته، فما كان منه سوى أن قام بتقييدها بحبل ووجه لها ضربات متتالية وخنقها، ليقوم بعد ذلك بممارسة الجنس عليها بوحشية وهي ميتة.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات

loading...

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية