Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

صحف الجمعة: رئيس "الكاف" في ورطة بسبب المغرب.. وفريق فرنسي يراقب لاعب الرجاء

صحف الجمعة: رئيس "الكاف" في ورطة بسبب المغرب.. وفريق فرنسي يراقب لاعب الرجاء
صحف الجمعة: رئيس "الكاف" في ورطة بسبب المغرب.. وفريق فرنسي يراقب لاعب الرجاء
نستهل جولتنا بين الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة في عدد الغد، من يومية "الصباح" التي أوردت أن الرجاء البيضاوي قد ضمن 625 مليونا سنتيما، بعبوره إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إثر فوزه ذهابا وإيابا على نادي إنييمبا النيجيري، علما أنه سيخوض النهائي أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي.
نفس الجريدة، كتبت استنادا إلى معطيات توصلت بها، أن الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يوجد في ورطة، بسبب تأكده من استحالة نجاح الكاميرون في تنظيم كأس أمم إفريقيا، على بعد 7 أشهر من موعد العرس القاري، حيث يدرك أن المنقذ هو المغرب، لكنه يعتبر أن قرارا بتحويل وجهة "الكان" إلى المملكة سيضعه محط انتقاد معارضيه بالانحياز للمغرب، خاصة أولئك المؤيدين للكاميروني، عيسى حياتو، رئيس "الكاف" السابق.
إلى صحيفة "المساء" التي أوردت أن مروجي السوق السوداء، تكبدوا أمس خسائر فادحة، قدرت بـ 6000 درهما للفرد الواحد، بعدما فشلوا في التخلص من التذاكر الخاصة بمباراة الرجاء البيضاوي وإنييمبا النيجيري، عكس التوقعات بما أن المواجهة كانت حاسمة ومهمة.
ونقلت الجريدة أن ثمن تذاكر المنصة المغطاة بلغ ثمنا استثنائيا قبل ساعة من ضربة بداية المباراة، بمقابل بخس بين 30 و50 درهما علما أنها ثمنها الرسمي هو 100 درهم.
نفس المنبر أورد أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستتكلف بتنظيم مباراة ذهاب نهائي كأس "الكاف"، بين الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب الكونغولي، رغبة منها في تلميع صورة البلاد تنظيميا، خاصة أن المباراة ستحظى بمتابعة إعلامية كبيرة.
إلى يومية "الأحداث المغربية"، التي أوردت أن مبعوثين فرنسيين، حضروا إلى مركب محمد الخامس، أمس، لمتابعة عمر بوطيب، في مباراة الرجاء البيضاوي وإنييمبا، في أفق نقل تقرير حول إمكاناته لأحد الأندية في الدوري الفرنسي، تمهيدا لتقديم عرض لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية