Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عادل أداسكو.. تنبيه الغافلين إلى حقيقة المفسدين

عادل أداسكو.. تنبيه الغافلين إلى حقيقة المفسدين
أعتقد أنكم تضيعون الكثير من الوقت في نقاش لا أهمية له، يؤدي إلى الكثير من العنف والقذف بدون جدوى، فمواضيع الإيمان والإلحاد مواضيع شخصية لا علاقة لها بالمشاكل الاجتماعية التي تتخبط فيها منطقتنا إدوسكا أوفلا، وإذا استعملتم عقولكم ستجدون بأن الكثير من الذين تسببوا في مشاكل للمنطقة كلهم يصلون ويعبدون الله لكنهم لا يحترمون القوانين ولا يتوقفون عن التزوير والكذب والاختلاس، فأين هي القيم الروحية؟ ونفس الشيء يحدث الآن في البرلمان والمؤسسات حيث يخدعنا البعض باللحى الطويلة ويفعلون أعمال الشياطين. 
في الدول المتقدمة لا أحد يتحدث عن الإيمان ولا الإلحاد ولكن الجميع يحترم القانون وحقوق الآخرين والنتيجة هي التقدم المستمر، في مقابل تخلفنا وانحطاطنا الكبير.
إن حيلتكم لا تنطلي علينا، تريدون مناقشة الأمور الشخصية للتغطية على المشاكل الحقيقية للمواطنين بإدوسكا، بينما يعلم الجميع بأن مشاكل إدوسكا ليست هي الإلحاد لأننا جميعنا مسلمون نصلي ونصوم ونحج البيت، لكننا  ضحايا عصابات النهب ومافيات الإدارة.
سنبقى على طريقنا الذي هو فضح المشاكل الاجتماعية والتنموية وطرح الأسئلة الحقيقية، إلى حين أن تتحقق المطالب العادلة للسكان، لأنه لا قيمة لمناقشة العقائد والأمور الثانوية في الوقت الذي لا يجد فيه الناس الماء الصالح للشرب ولا أبسط المصالح والخدمات.
أما استعمال الأحاديث النبوية والآيات القرآنية فأرجو أن تساعدونا بإرسال النصوص التي تتحدث عن خيانة الأمانة والتزوير واختلاس المال العام والكذب على المواطنين واحتكار الكراسي واستعمال العنف للحفاظ على المصالح. وبهذا سنستفيد من القرآن والحديث لتنمية منطقتنا ومعاقبة المفسدين.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية