Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
Advertisement
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أمحمد فاخر: طردنا النحس بانتصارنا على أولمبيك خريبكة

أمحمد فاخر: طردنا النحس بانتصارنا على أولمبيك خريبكة

أمحمد فاخر: طردنا النحس بانتصارنا على أولمبيك خريبكة

قال أمين بنهاشم في تصريح خص به " تارودانت24  " أنه جد راض على المستوى الذي ظهر به فريقه أولمبيك خريبكة ، الذي اعتبره يتطور مقابلة بعد أخرى ، رغم أنه لازال يعاني من بعض المشاكل وخاصة في الدفاع.

كما تأسف بنهاشم لضياعه لنقط المقابلة والتي كانت في المتناول لولا بعض الأخطاء التي ارتكبها الدفاع الخريبكي والتي بواسطتها سمح للفريق العسكري تسجيل اصابات من ضربات تابتة .

كما أشار الى أهمية المقابلة بالنسبة للفريق العسكري الذي عمل جهده بالكامل من أجل الانتصار في هذه المقابلة.

وأكد بنهاشم أنه سيقوم بتصحيح بعض الأخطاء من أجل العدوة بنتيجة ايجابية من مدينة برشيد برسم الدورة المقبلة، اذ أن الفريق الفوسفاطي سيلعب مقابلتين متتاليتين خارج ميدانه .

وبدوره  أشاد محمد فاخر، مدرب الجيش الملكي، بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، وانتهت بفوزه 3-2، على ملعب البلدي بالقنيطرة، في الجولة السادسة بالدوري للمغربي للمحترفين.

وقال أمحمد فاخر ": "كنا في الواقع بحاجة للفوز على أولمبيك خريبكة. قلت سابقا إن فريقنا ينقصه الحظ أمام المستوى الجيد الذي نقدمه، وكذا النتائج التي لا تبتسم لنا، لكننا اليوم طردنا هذا النحس".

وأشار إلى أن الضغط كان ظاهرا على لاعبي الجيش، بدليل اللحظات الصعبة التي مر منها فريقه. وأكمل: "كنت أعرف أن المباراة ستكون صعبة. أولمبيك خريبكة فريق جيد، ولم يكن خصما سهلا، لكننا سجلنا 3 أهداف، وأنا سعيد بذلك، لأن هجومنا تطور، وأتمنى أن يكون هذا اللقاء نقطة انطلاقة حقيقية في الدوري لنا".

يذكر أن فريق  نادي الجيش الملكي، انتصر على ضيفه أولمبيك خريبكة، بنتيجة 3-2، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري المغربي للمحترفين.

ثلاثية الجيش الملكي، حملت توقيع أبو بكر تونجارا وإبراهيم البزغودي وهيريتيي لوفومبو من ركلة جزاء، فيما سجل زهير أوشن وياسين عمريوي، ثنائية الضيوف.

وارتفع رصيد الجيش الملكي إلى 7 نقاط في المركز الرابع، وهو نفس رصيد أولمبيك خريبكة .
تارودانت24 

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات

Advertisement

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

© جميع الحقوق محفوظة

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية