Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بوعشرين يصر على مقاطعة مرافعات دفاع ضحاياه

بوعشرين يصر على مقاطعة مرافعات دفاع ضحاياه
بوعشرين يصر على مقاطعة مرافعات دفاع ضحاياه
يظهر أن ناشر يومية «أخبار اليوم» وموقع «اليوم 24» لم تَسُؤْهُ المآسي العديدة التي اقترفها في حق ضحاياه ووثقتها الأشرطة المصورة التي حجزتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمكتبه، بقدر ما تَسُوؤُه التوصيفات التي يعطيها دفاع ضحايا بوعشرين لاعتداءاته الجنسية، وممارساته المقززة والحاطة من الكرامة، التي كان يقترفها في حق ضحاياه.

فخلال جلسة، اليوم الجمعة، من محاكمة المتهم توفيق بوعشرين، المتابع بجناية الاتجار في البشر، والتي تواصل فيها المحكمة الاستماع إلى مرافعات المحامين الذين ينوبون عن الضحايا، اختار المتهم بوعشرين مقاطعة المحامي بوشعيب مسكيني، الذي وصف المتهم اعتمادا على الممارسات التي كان يقترفها في حق ضحاياه والتي عرضت المحكمة صورها خلال الجلسات الليلية لشهر رمضان، ب «اللئيم».

لكن رئيس الجلسة المستشار «بوشعيب فارح» نبه المتهم إلى أن «لا حق له في مقاطعة أو توجيه مرافعة الدفاع»، وأن «المحكمة وحدها المختصة في الإشراف على السير العادي لجلسة المحاكمة».

وكان بوعشرين قد اختار كذلك خلال جلسة الأسبوع الفارط، التي انعقدت بتاريخ الفاتح من شهر أكتوبر الجاري، مقاطعة مرافعة المحامي لحبيب حاجي، عن هيأة المحامين بتطوان الذي وصف المتهم اعتمادا على المنسوب إليه، الذي وثقته الأشرطة، بأنه «شخص لا وازع أخلاقي أو انساني له».

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية