Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالصور.. البيضاء تتوج الشركات «الأفضل في خدمة الزبناء»

 بالصور.. البيضاء تتوج الشركات «الأفضل في خدمة الزبناء»
 بالصور.. البيضاء تتوج الشركات «الأفضل في خدمة الزبناء»
احتضنت مدينة الدارالبيضاء، أخيرا، النسخة الثانية من حفل تتويج الشركات الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب. وهو الحفل الذي تم فيه الإعلان عن النتائج، حيث نظم یوم 25 أكتوبر 2018.
حفل «الأفضل في خدمة ​​الزبناء لسنة 2019» في المغرب، عرف الإعلان عن الشركات الفائزة بهذه الجائزة، بحضور عدد كبیر من رؤساء الشركات والمقاولات المغربیة، حيث احتضنه فضاء الفنون الحیة بالدار البیضاء.
وظفرت 11 شركة بهذا التتویج من بینها 7 مقاولات توجت للمرة الثانیة على التوالي. وستعمل هاته الشركات على رفع شارة أفضل خدمة الزبائن طوال السنة، إلى غایة 30 شتنبر 2019.
وقبل هذا التتويج خضعت الشركات المتنافسة للفوز ب «خدمة الزبناء للسنة»، لسلسلة من الاختبارات مدة 12 أسبوع في الفترة المتراوحة بین مای وغشت 2018 من طرف زبناء سریین. وتم إحداث تظاهرة «اختیار خدمة زبناء السنة» خلال السنة الماضیة، من أجل تشجیع العلامات التجاریة والمقاولات المغربیة. كما تعد فرصة لتحسین جودة خدمات الزبائن والمستهلكین في المغرب.
وتمیزت 11 شركة عن منافسیها ب «جودة خدماتها المقدمة لزبنائها». وقد جاءت لائحة المتوجين على الشكل التالي:
الفائزون عن فئة:
البنوك: بنك
‏BMCE Bank of Africa إصلاح الهواتف والألواح الرقمیة (ISLAHATE)، قطاع الاتصالات (ORANGE)، فئة تأجیر السیارات لفترة طویلة (ALD AUTOMOTIVE)، بنوك تشاركیة BTI) (BANK السیارات (HYUNDAI)
تسویق المشاریع العقاریة (A. LAZRAK BROKERAGE)، وفِي خدمات سائقي السیارات (TOTAL MAROC) وفِي توزیع الطاقة (REDAL) وسائل الأداء وتحویل الأ موال (WAFACASH) وفِي الإنعاش العقاري تم تتويج (KETTANI IMMOBILIER).
يذكر أن عملية انتقاء الشركات الفائزة تتم حسب طریقة تواكب تطورات سلوك المستهلكین.
- شركتان على الأقل، - 160 إختبارا عن طریق زبائن سریین، - 105 مكالمات هاتفیة، - 30 رسالة الكترونیة / أو استمارة، - 10 زیارات میدانیة، - 15 زیارة مواقع الانترنت عبر الحاسوب، الهواتف الذكیة، الألواح الإلكترونیة. - ​امتحانات على مدى 12 أسبوعا... لتكون النتيجة بعد ذلك متوج فرید عن كل فئة.
وقال «غالي كتاني»، مدیر وشریك عملية «الأفضل في خدمة ​​الزبناء للسنة في المغرب» إن «التطورات التي عرفتها النسخة الثانیة هذه السنة تؤكد الاعتقادنا أن مجال خدمة الزبناء مجال إستراتیجي بالنسبة للشركات»، مؤكدا أن هذه العملية تبرز «تفعیل أكبر عند الشركات المشاركة للسنة الثانیة على التولي ودینامیة كبیرة لدى المتبارین الجدد».
وحضر حفل الإعلان على الفائزین حوالي 400 شخصیة من عالم المقاولات.. مدراء عامون، مدراء التسویق، مدراء تجاریین، مدراء التواصل.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية