U3F1ZWV6ZTE2NzI1MTAyMzY5X0FjdGl2YXRpb24xODk0NzIzMzYzMjU=
recent
أخبار ساخنة

معطيات مثيرة حول أسباب اعتقال رئيس جماعة منتمي للتقدم والاشتراكية

معطيات مثيرة حول أسباب اعتقال رئيس جماعة منتمي للتقدم والاشتراكية

معطيات مثيرة حول أسباب اعتقال رئيس جماعة منتمي للتقدم والاشتراكية

أكدت مصدر جد مقرب من رئيس جماعة “رأس الماء” التابعة لإقليم الناظور، على أن الشخص الذي تقدم بشكوى ضد “محمد لهمام” رئيس الجماعة المنتمي لحزب “التقدم والاشتراكية”، الذي يتابع الان في حالة اعتقال، بسبب شيك بدون رصيد، كان يشتغل كمسير لمطعم “قمقوم الباز” والذي يعود لملكية رئيس الجماعة.

كما كانت تربط بين لهمام ورافع الدعوى علاقة عائلية ما جعله محط ثقة من طرف الرئيس الذي كان دائما ما يترك له الشيكات البنكية، ليقوم بدفع مستحقات العاملين بالمطعم واللوازم والمقتنيات، حيث كان مكلفا بتدبير جميع الأمور التي تخص المطعم في ظل انشغال الهمام بتسيير أمور الجماعة.

وكشفت ذات المصادر أن محمد لهمام تفاجئ بالمعني بالأمر وهو يقدم شكاية ضده بسبب شيك بدون رصيد قيمته 450 مليون، مباشرة بعد نشوب خلاف عائلي.

وشدد ذات المصدر على أن الرئيس متشبث ببراءته، مؤكدا على أنه لم يقم بوضع المبلغ المذكور في الشيك، وأن الأمر يتعلق باستيلاء أجير على دفتر الشيكات واستغلال الثقة الشيء الذي أدى به الى إشهار هذا الشيك مباشرة بعد الخلاف.

تجدر الإشارة الى أن محمد لهمام تمت إحالته على أنظار المحكمة الابتدائية يوم الجمعة 5 أكتوبر، حيث قررت متابعته في حالة اعتقال بسبب شكاية التي تقدم بها قريب له، كما أمرت النيابة العامة بإيداع رئيس الجماعة المذكور السجن المدني بسلوان في انتظار تحديد تاريخ لعرضه على المحاكمة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة