Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

توقيف إمام مسجد بسبب «الفيسبوك»

توقيف إمام مسجد بسبب «الفيسبوك»
توقيف إمام مسجد بسبب «الفيسبوك»
طنجة: محمد أبطاش

علمت «الأخبار»، من مصادر متطابقة، أن مصالح المندوبية الجهوية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، قامت بتوقيف أحد الأئمة بمنطقة حد الغربية بين أصيلة وطنجة. وحسب المعطيات المتوفرة، فإن هذا الإمام يدعى (م. ر.ح) وهو خطيب بمسجد أولاد عنتر بقيادة أحد الغربية، وهو من المتعاطفين مع حزب العدالة والتنمية وعضو بحركة التوحيد والإصلاح بأصيلة، حيث تفاجأ الأخير، يوم الجمعة الماضي، مباشرة بعد إلقائه خطبة الجمعة بالمسجد السالف الذكر، كعادته، بالتوصل بقرار توقيفه من طرف المندوبية الجهوية بدعوى أن لديه حسابا فيسبوكيا ويقوم بالمشاركة في الوقفات الاحتجاجية، فضلا عن المشاركة في الاحتجاجات التي تعرفها مدينة أصيلة على وجه الخصوص، لكونه يتحدر منها.

وأضافت المصادر نفسها، أن المعني بالأمر سبق أن تم رصده داخل التجمعات الاحتجاجية، وهو يلقي كلمة أمام المحتجين، مع مشاركته لصور على حسابه الفيسبوكي لهذا الغرض، في وقت يشارك من حين لآخر في كل الوقفات التي تنظم كل يوم جمعة احتجاجا على نفايات المطرح البلدي والرائحة التي تنبعث منه، والتي أضحت موضوع الساعة بمدينة أصيلة.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية