Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الناظور تهتز على وقع اغتصاب تلميذة

الناظور تهتز على وقع اغتصاب تلميذة
الناظور تهتز على وقع اغتصاب تلميذة
عرف الحي العسكري المعروف باسم “تاويمة ” بمدينة الناظور جريمة بشعة هزت الساكنة واستنفرت مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة، بعدما أقدم شاب في منتصف العشرينات من عمره على هتك عرض تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة يوم أمس الجمعة .

وحسب ما أوردته مصادر محلية فإن التلميذة ترصد لها المتهم بعد خروجها من المدرسة، واستغل فرصة مرورها من شارع تقل فيه الحركة ويتواجد به مبنى مهجور في طور البناء، ليوقفها وحاول في البداية الحديث معها، وبعد رفضها التفاعل معه، انقض عليها، وأدخلها بالقوة إلى المبنى المهجور وحاول نزع ملابسها واغتصابها.

وأضافت ذات المصادر أن المتهم مباشرة بعد بدئه في اعتدائه، اخذت التلميذة في الصراخ وطلب النجدة، قبل أن يتدخل عدد من العمّال الذين كانوا يشتغلون بالقرب من المكان، وأنقذوها من أيدي الجاني، لتسارع إلى إبلاغ مدير مؤسستها التعليمية التي تتابع فيها دراستها بأقسام “الثالث إعدادي” ما حذا بالأخير إلى إخبار السلطات الأمنية التي قامت باللازم واعتقلت المعني بالأمر بعدما كان قد حاصره العمال.

هذا ومباشرة بعد اعتقال الجاني الذي يقطن بنفس الحي اعترف بنيته في اغتصاب التلميذة، حيث تم اقتياده إلى مخفر الأمـن لوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه إلى العدالة.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية