12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

الناظور تهتز على وقع اغتصاب تلميذة

الخط
الناظور تهتز على وقع اغتصاب تلميذة
الناظور تهتز على وقع اغتصاب تلميذة
عرف الحي العسكري المعروف باسم “تاويمة ” بمدينة الناظور جريمة بشعة هزت الساكنة واستنفرت مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة، بعدما أقدم شاب في منتصف العشرينات من عمره على هتك عرض تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة يوم أمس الجمعة .

وحسب ما أوردته مصادر محلية فإن التلميذة ترصد لها المتهم بعد خروجها من المدرسة، واستغل فرصة مرورها من شارع تقل فيه الحركة ويتواجد به مبنى مهجور في طور البناء، ليوقفها وحاول في البداية الحديث معها، وبعد رفضها التفاعل معه، انقض عليها، وأدخلها بالقوة إلى المبنى المهجور وحاول نزع ملابسها واغتصابها.

وأضافت ذات المصادر أن المتهم مباشرة بعد بدئه في اعتدائه، اخذت التلميذة في الصراخ وطلب النجدة، قبل أن يتدخل عدد من العمّال الذين كانوا يشتغلون بالقرب من المكان، وأنقذوها من أيدي الجاني، لتسارع إلى إبلاغ مدير مؤسستها التعليمية التي تتابع فيها دراستها بأقسام “الثالث إعدادي” ما حذا بالأخير إلى إخبار السلطات الأمنية التي قامت باللازم واعتقلت المعني بالأمر بعدما كان قد حاصره العمال.

هذا ومباشرة بعد اعتقال الجاني الذي يقطن بنفس الحي اعترف بنيته في اغتصاب التلميذة، حيث تم اقتياده إلى مخفر الأمـن لوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه إلى العدالة.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة