Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اتهامات لنجلة الوزير الداودي بالإعتداء على مواطنين بالأسلحة البيضاء (فيديو)

اتهامات لنجلة الوزير الداودي بالإعتداء على مواطنين بالأسلحة البيضاء (فيديو)
كشف عدد من ساكنة دوار الباشا التابع لقيادة اكلموس بإقليم خنيفرة، عن تعرضهم للاعتداء، يوم السبت الماضي، من طرف نادية الداودي، نجلة لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة للشؤون العامة والحكامة.
ووفقا لمقطع فيديو توصلت “آشكاين” بنسخة منه، فإن نجلة القيادي بحزب العدالة والتنمية، إعتدت رفقة 9 أشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء والهراوات والعصي، على مواطنين بدوار الباشا، بحيث قال أحدهم أن : “بنت الوزير الداودي هجمت علينا وجاءت بالشماكرية مع الساعة 3 ليلا، ولما ذهبنا إلى الاحد بوحسوسن هجمت على نسائنا، وأرادت إشعال النار في 600 مكعبات التبن”.
وقال إحدى النساء التي ظهرت في الفيديو تتحدث باللامازيغية إنها تعرضت للاعتداء الجسدي من طرف نادية الداودي، التي كانت في حالة سكر طافح رفقة عدد ممن وصفتهم بالشمكارة، زوادت أن نجلة الوزير كانت تحمل سكينا كبير الحجم، وقامت بخنقها وصفعها، في حين قام أحد مرافيقيها بضرب المرآة على قفها، الأمر الذي أدى إلى سقوطها أرضا مغمى عليها”، مؤكدة انها “لم تستيقظ إلى بالمستشفى”.
وفي ذات السياق، صرح أحد الأشخاص الذين ظهروا أنه” على الساعة4 صباحا كانت إبنت الداودي، تثير الضجيج بمنبه سيارتها، ثم “قامت بسبي قائلة: “الله انعل والديك اشكاديروا هنا هيا إخرجوا “، وزاد ان شخصيين قاموا بقبض يدي وبدأت هي تصفعني وضربتني بالعصا على قدمي”.
وطالب أخر، السلطات بالتدخل، مضيفا انه “إذا كانت الفوضى في البلاد نقوم نحن كذلك بالفوضى”، مؤكدا انه بنت الوزير ومرافقيها “كسروا  الاقفال وخلقوا الفزع في صفوف الأطفال والنساء”، متساءلا: “هل هناك قانون في البلاد؟ فهذا ظلم”.
وإتصلت جريدة “آشكاين” بلحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة في الشؤون العامة والحكامة، لأخذ رأيه بشأن التصريحات التي يتهم فيها مواطنون نجلته بالإعتداء عليهم، إلا أنه قال إن الظرفية الحالية لا تسمح له بالحديث لانه يستعد لإستقباله من طرف الرئيس الأندونسي.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية