Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تحت عنوان : عصبة سوس …إلى اين؟

تحت عنوان : عصبة سوس …إلى اين؟
تحت عنوان : عصبة سوس …إلى اين
؟

انفض اللقاء التشاوري الذي عقده المكتب المديري لعصبة سوس لكرة القدم وممثلي الأندية الممارسة ببطولة القسم الممتاز والقسم الثالث والقسم الرابع بالعصبة مساء امس بدون نتيجة تذكر . اللقاء الذي عقد بمدرج غرفة التجارة والصناعة بأكادير امتد لأزيد من أربع ساعات ولم يفض لأي جديد على مستوى نظام بطولة العصبة بأقسامها خلال الموسم الرياضي الجديد بعد تشبت بعض الأندية بتغيير النظام الذي صودق عليه خلال أخر جمع عام للعصبة وعمل به خلال الموسمين المنصرمين والذي يقر بالتنافس في مجموعة واحدة بالقسم الممتاز ومجموعتين بالقسم الثالث وأربع مجموعات بالقسم الرابع . ممثلي بعض الأندية تشبتو بضرورة تغيير النظام لتجرى المنافسات في مجموعتين بالقسم الممتاز وثلاث مجموعات بالقسم الثالث وستة مجموعات بالقسم الرابع متدرعين بطول المسافات بين مناطق تواجد الفرق وكثرة المقابلات ومعها المصاريف المالية التي تثقل كاهل المكاتب المسيرة ، واستند البعض في رغبته في الخروج عن النظام الذي صادق عليه الجمع العام الأخير للعصبة ويمتد الى نهاية موسم 2018/2019 الى التغيير الذي قام به المكتب المديري للعصبة بخصوص عدد الأندية التي يقر النظام بصعودها من القسم الرابع الى الثالث في نهاية الموسم المنصرم ، حيث صادق المكتب المديري على صعود ثمانية أندية من القسم الرابع نحو الثالث لرفع عدد أندية هذا القسم الى 28 نادي في الوقت الذي ينص النظام القانوني حسب محضر الجمع العام بصعود أربعة أندية فقط من الرابع نحو الثالث .
وبعد تدخلال عاصفة خرج بعضها عن موضوع الاجتماع ليغوص في دواليب تدبير الأمور المالية للعصبة والصراع والتطاحنات بين أعضاء المكتب المديري تقرر رفع الاجتماع وإحالة موضوع نظام البطولة مجددا على المكتب المديري الذي ذعي لاجتماع يومه الثلاثاء .
وتجدر الإشارة أن آخر إجتماع للمكتب المديري أواخر شهر شتنبر المنصرم كان قد خرج بنظام يعتمد على مجموعة واحد بالقسم الثالث الممتاز ومجموعتين بالقسم الثالث وأربع مجموعات بالقسم الرابع بعد التصويت على المقترح من قبل غالبية أعضاء المكتب المديري .

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية