Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

زيان: الأحزاب الوطنية تسترت على مجموعة من الجرائم

زيان: الأحزاب الوطنية تسترت على مجموعة من الجرائم

زيان: الأحزاب الوطنية تسترت على مجموعة من الجرائم

قال محمد زيان الأمين العام “للحزب المغربي الحر”، إن “الأحزاب المغربية إذا كانت ستعتمد عن الدعم المالي في البحث عن حلول للمشاكل التي يعاني منها الشعب فهذا سيكون مربحا جدا للدولة كما أنه سيعود على المغاربة بالنفع، أما إذا كانت الأحزاب ستصرف هذه الأموال في المهرجانات والسيارات فهذا سيزيد من فقذان الثقة في الأحزاب”.

وأضاف محمد زيان في تصريح لـ “تارودانت24 ” أنه ” من الصعب أن نثق في بعض الأحزاب في كيفية تدبيرها لماليتها، فكيف نثق في من اختلس الأموال العمومية من صناديق الوزارات في تدبير ميزانية لم نعلم أين ستصرف ويمكن تبرير صرفها بجميع الوسائل؟”.

وأردف زيان “أن  الأحزاب الوطنية واكبت الصمت وتسترت عن مجموعة من الجرائم كما أنها تخلت عن الدور المنوط بها، اليوم لا نجد إلا الحزب الليبرالي بالإضافة الى بعض أحزاب اليسار في مقدمة من يفضح جرائم البعض”.

وأكد زيان على أنه “سيكون من الخطأ إذا تسترنا نحن كأحزاب على ما يقع ويحاك ضد الشعب، اليوم يجب على الأحزاب فضح المستور والحديث بكل جرأة وواقعية من أجل تصحيح المسار الديمقراطي للبلاد”.

تجدر الإشارة إلى أن الملك محمد السادس، قد دعا في خطاب إفتتاح الدورة التشريعية الى الرفع من الدعم العمومي المقدم للأحراب السياسية، كما أكد على أن البرلمانيين يجب أن يكونوا سواسية وأن يكونوا عائلة واحدة، توحدها المصلحة العليا للوطن.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية