Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالفيديو.. يتيم يتحدث عن خطيبته

بالفيديو.. يتيم يتحدث عن خطيبته
رفض محمد يتيم، وزير التشغيل والقيادي في حزب العدالة والتنمية، اليوم الجمعة، قبل افتاتح البرلمان، الإدلاء بتصريحات بخصوص قضية خطبته من ممرضته.

وقال يتيم في تصريح للصحافية: “التصريحات قلها قلتها، ما عنديش تعليق”.
في سياق آخر، تجنبت الأغلبية الحكومية الخوض في غراميات وزير الشغل والإدماج المهني، محمد يتيم، معتبرين ذلك حياة شخصية، مع ترك الحرية للمواطنين للحكم عليها، رغم أن العثماني سبق له أن حذر يتيم من التعدد وهو يحمل صفة وزير.
قادة الأغلبية تمكنوا في اجتماعهم المنعقد بمقر إقامة سعد الدين العثماني، من الاتفاق على الاستمرار في الحكومة، وطي صفحة الخلافات والاهتمام أكثر بحاجيات ومطالب المواطنين الملحة، لذلك لم يشدد القادة، كثيرا على نوعية الاتهامات التي كالوها لبعضهم البعض خاصة قادة “بيجيدي” والأحرار.
العثماني توافق مع الأمين العام للتقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، على تفادي التصعيد، من خلال تلبية مطلب أعضاء المكتب السياسي لحزب “الكتاب” بانتزاع إقرار من العثماني بأن الحكومة ستواصل الإصلاحات وتنفيذ برنامجها بالسرعة المطلوبة، وإخبارها بشكل مسبق بأي تغيير على هيكلتها ووضعيتها.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية