Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ماذا فعلتِ يا ميلانيا؟ خلال 6 ساعات فقط بالقاهرة، زوجة ترمب تنفق مبلغاً خيالياً!

ماذا فعلتِ يا ميلانيا؟ خلال 6 ساعات فقط بالقاهرة، زوجة ترمب تنفق مبلغاً خيالياً!ماذا فعلتِ يا ميلانيا؟ خلال 6 ساعات فقط بالقاهرة، زوجة ترمب تنفق مبلغاً خيالياً!
كشف موقع Quartz الأميركي عن فاتورة الفندق الذي أقامت فيه ميلانيا ترمب زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، خلال زيارتها الأخيرة إلى القاهرة والتي استمرت ساعات فقط. وأوضح الموقع أن فاتورة الفندق كانت خيالية إذ وصلت إلى 95 ألف دولار، مع العلم أن ميلانيا ترمب لم تقض الليلة في الفندق وأن زيارتها ككل استغرقت 6 ساعات فقط في القاهرة.
ميلانيا ترمب تنفق مبلغاً خيالياً خلال 6 ساعات
الموقع الأميركي أوضح أن سعر الغرف في الفندق الذي نزلت به سيدة أميركا الأولى واسمه Semiramis Intercontinental Cairo تبدأ من 119 دولار. فيما يبلغ سعر الجناح الرئاسي لليلة الواحدة 699 دولاراً شاملاً الضرائب التي تُقدّر بـ157 دولاراً بحسب ما ذكر الموقع. وتم سداد تكاليف إقامة ميلانيا في 30 سبتمبر/أيلول 2018، أي قبل أسبوع من وصولها إلى القاهرة يوم السبت السادس من أكتوبر/تشرين الأول. ولم تبين السجلات بنود الإنفاق المفصلة للإقامة بالفندق أو عدد الغرف التي تم استئجارها أو الخدمات التي قُدمت لزوجة الرئيس الأميركي حتى يصل المبلغ إلى 95 ألف دولار.

 
فندق Semiramis Intercontinental Cairo يقع على نهر النيل في وسط القاهرة. وقال موقع Quartz إن زيارة ميلانيا إلى القاهرة والفاتورة الكبيرة التي أنفقتها هي أهلى بكثير من المبلغ الذي أنفقه دونالد ترمب في رحلة قام بها في شهر يوليو/تموز 2018 إلى ملعب الغولف الخاص به أسكتلندا. وآنذاك اصطحب دونالد ترمب معه ابنه  إيريك، ورئيس الأركان جون كيلي، والسكرتيرة الصحفية سارة ساندرز، ومدير الإعلام الاجتماعي دان سكافينو. وبلغت تكاليف الرحلة حينها حوالي 77 ألف دولار.
جولة ميلانيا ترمب الأولى في أفريقيا
وقامت سيدة الولايات المتحدة الأولى، ميلانيا ترمب بجولة بإفريقيا، اختتمتها في مصر السبت 6 أكتوبر/تشرين الأول 2018. وكانت زوجة الرئيس المصري انتصار السيسي في استقبال نظيرتها الأميركية بالمطار، في بداية الزيارة التي شملت منطقة الأهرام وأبوالهول في محافظة الجيزة المجاورة للقاهرة.

 
وقالت ميلانيا ترمب في مؤتمر صحافي، إنها ستزور غانا ومالاوي وكينيا ومصر، في أول رحلة دولية كبيرة لها من أجل الترويج لرعاية الطفولة والتعليم. وكان البيت الأبيض قد أعلن، نهاية أغسطس/آب 2018 أن السيدة الأولى ستقوم في وقت لاحق من العام، بجولة في إفريقيا بمفردها. وهذه أول جولة إفريقية قامت بها السيدة الأميركية الأولى، دون صحبة زوجها.    

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات

loading...

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية