Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

"فيتا كلوب" يثق في تسجيل رباعية أمام الرجاء للتتويج بكأس "الكاف"

"فيتا كلوب" يثق في تسجيل رباعية أمام الرجاء للتتويج بكأس "الكاف"

"فيتا كلوب" يثق في تسجيل رباعية أمام الرجاء للتتويج بكأس "الكاف"

وضع الطاقم التقني لفريق "فيتا كلوب" الكونغولي برنامجا خاصا لمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إجراؤها يوم الأحد القادم بالكونغو، بعد خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووصلت بعثة الفريق الكونغولي إلى "كينشاسا" في وقت متأخر من ليلة الأربعاء، بعد رحلة متعبة مرت عبر إثيوبيا، لتقرر استئناف التداريب على صباح الخميس بتوقيت الكونغو، بعد أن استفاد اللاعبون من ساعات قليلة للراحة.

وقرر مدرب الفريق، فلوران إيبينغي، رفع إيقاع التداريب وتكثيفها تحضيرا لمباراة العودة بغية خلق المفاجأة والعودة في النتيجة، وسيجري اليوم حصتين تدريبيتين لهذا الغرض.

وقال إيبينغي في تصريحات صحافية: "نتيجة الذهاب قاسية على اللاعبين، لكن لا شيء مستحيل. حسابيا يلزمنا تسجيل أربعة أهداف، ونسعى إلى تحقيق هذا الرقم للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على أرضنا وبين جماهيرنا".

وأضاف: "سنتجاوز ما وقع في مباراة الذهاب وسنركز على مرحلة تحضيراتنا الحالية. التاريخ لا يعترف بالصعوبة بل يتذكر الإنجازات، ونحن قادرون على التتويج شريطة ألا يسجل علينا أي هدف".

وتشهد مباراة الإياب العديد من الغيابات في صفوف "فيتا"، حيث سيضطر مدرب الفريق إلى البحث عن بدائل لكل من بنغالو ليتومبون، وماكويكي كوبا، وموكوكو طونومبي لجمعهم إنذارين، كما تحوم الشكوك حول جاهزية ماكوسو مانديلي بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في الذهاب.

ويمني لاعبو "فيتا كلوب" النفس بتحقيق "ريمونتادا" تاريخية بملعب "الشهداء" بـ"كينشاسا" للصعود إلى البوديوم الإفريقي، في حين ضمن خصمه الرجاء البيضاوي نسبيا اللقب نظرا لنتيجة الذهاب التي انتهت لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية