Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عاجل.. العثور على جُثة راعي الأغنام بجبال بويبلان

عاجل.. العثور على جُثة راعي الأغنام بجبال بويبلان

عاجل.. العثور على جُثة راعي الأغنام بجبال بويبلان

علم موقع “تارودانت24 ” أنه تم العثور زوال اليوم السبت 03 نونبر 2018 على جُثة حميد بعلي بعد أن باغتته عاصفة ثلجية أثناء رعيه للغنم بجبل بويبلان التابع لإقليم تازة.

وأفادت مصادر محلية، أن رجال الوقاية المدنية والدرك الملكي وأبناء المنطقة الذين شاركوا في عملية البحث في الأيام الماضية عن راعي الغنم المفقود قد رجعوا من الجبل.

وتجدر الإشارة، أن سعيد بعزيز النائب البرلماني عن الفريق الإشتراكي وجه  يوم أمس (الجمعة) سؤال كتابي إلى وزير الداخلية حول آليات وإجراءات البحث عن شخص مفقود في الثلوج بجبال بويبلان.

وشدد البرلماني في المراسلة تتوفر الموقع على نُسخة منها، “أن الحادث المؤلم الناتج عن فقدان شخص في عقده الثالث وسط الثلوج بمنطقة تنشرارمت التابعة لجماعة بويبلان بإقليم تازة، وقع منذ يوم السبت 27 أكتوبر 2018 في وقت لم تباشر فيه المصالح الأمنية البحث عن المعني بالأمر إلى غاية يوم الخميس فاتح نونبر 2018 بوسائل تقليدية”.

وحيث أن المفقود يحترف مهنة رعي الغنم وأنه بعد فقدان الأمل في عودته إلى منزل عائلته انطلقت عملية البحث عنه من طرف أبناء الدوار في مسيرة محفوفة بالمخاطر، مشيا على الأقدام وسط تضاريس صعبة تزيدها الثلوج تعقيدا.

وخلق فقدان المعني بالأمر موجة غضب واستياء لدى ساكنة المنطقة، وفي صفوف رواد الفضاء الأزرق حيث استنكر الجميع طريقة تدبير هذا الحادث، واعتبروه أنه لو كان يتعلق بشخص له صفة أخرى غير أنه ابن المنطقة لقامت الدنيا وأقعدتها مختلف الجهات المسؤولة”.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية