12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

فضيحة ..العرايشي يمنح الملايين لمخرجة تبحث عن الإلهام في أمريكا

الخط
فضيحة ..العرايشي يمنح الملايين لمخرجة تبحث عن الإلهام في أمريكا

فضيحة ..العرايشي يمنح الملايين لمخرجة تبحث عن الإلهام في أمريكا

ما زالت تدعيات تقسيم كعكعة إنتاج البرامج الرمضانية في الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون، تظهر بين الفينة والأخرى، فحسب آخر ما توصلت به “تارودانت24 ” من مصدر رفيع من داخل دار البريهي، فإن مخرجة مقربة جدا من شخصيات نافذة في الإدارة العامة للشركة سافرت إلى أمريكا الشمالية على حساب الشركة من أجل كتابة سيناريو خاص بسلسلة رمضانية.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن المخرجة سافرت ضمن صفقة حصلت عليها، في إطار الإنتاج الداخلي، لمدة تزيد عن شهر ونصف، شاملة لجميع المصاريف والتي بلغت الملايين، حيث تقيم في فندق من خمس نجوم مدفوعة من المال العام، في إحدى دول أمريكا الشمالية تحت ذريعة “البحث عن الإلهام في الكتابة”.

وكشف المصدر ذاته أن المخرجة المقربة جدا من الإدارة تعد وتخرج سلسلات رمضانية تدخل في إطار الدراما، سبق لها وأخرجت سلسلات رمضانية لا تحمل أية قيم إبداعية جديدة، مشيرا إلى أن الإلهام الذي تبحث عنه هذه المخرجة في أمريكا، لا يمكن أن يكون إلا تبذيرا للمال العام، والمحسوبية والزبونية الذي أصبح يستشري وسط دار البريهي ” على حد تعبير ذات المصدر.

هذا وحاولت “آشكاين” الإتصال بفيصل العرايشي المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفيزيون، من أجل أخذ وجهة نظره في هذه المعطيات، إلا أن هاتفه ظل خارج التغطية.

يذكر أن مصادر مطلعة كشفت لـ “تارودانت24 ” في وقت سابق أن استياء عارما يسود وسط مهني ومنتجي قطاع السمعي البصري في الأيام الأخيرة، بسبب ما يعرفه الميدان “من عشوائية، وغياب الشفافية، مشيرة إلى أن طلبات العروض المتعلقة بموسم رمضان القادم، أغضبت العديد من الفاعلين في المجال، بسبب تفضيل ملفات وعروض شركات كانت دائما تفوز بالصفقات الإنتاجية، وهي الشركات التي أغضبت المغاربة بسبب البرامج الكوميدية والمسلسلات الرديئة التي قدمتها في الموسم الرمضاني الماضي”.
تارودانت24 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة