12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

عبدالواحد ديبان يفاجئ جمهوره في أغنيته الجديدة “هي” + فيديو

الخط
عبدالواحد ديبان يفاجئ جمهوره في أغنيته الجديدة “هي” + فيديو
عبدالواحد ديبان يفاجئ جمهوره في أغنيته الجديدة “هي” + فيديو
أصدر الفنان المغربي عبد الواحد ديبان أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “هي” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.
أغنية “هي” من كلمات عبد الواحد ديبان نفسه، وقام بتلحينها رفقة الموزع عادل زويش، وماستورينغ رزيق، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج نور الدين جاد بمساعدة مصطفى الهاشمي.
وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب بعدد من فضاءات مدينة الدار البيضاء يظهر فيها عبدالواحد ديبان بلوك مختلف وإطلالة أكثر شبابية عن باقي إطلالاته السابقة.
وقال ديبان متحدثا عن جديده الفني: “حاولت من خلال أغنيتي الجديدة مخاطبة الجمهور العريض وفئة الشباب التي لم تقبل على أغنياتي في مرحلة سابقة.. كما أن الانفتاح أمر مطلوب من الفنان وتقديمه لمختلف الألوان الغنائية أيضا مطلوب”.
واستبعد ديبان أن يكون التغيير في نهجه الفني مجازفة قائلا: “إن كل فنان يحب النجومية والانتشار المستحق”، مؤكدا أن الفنان المحترف من المفترض أن يقدم مختلف الألوان الغنائية، لأن هدف كل فنان هو الوصول إلى فئة عريضة من الجمهور.
وتابع عبدالواحد ديبان بقوله: “ترويج الأعمال الجديدة للفنانين باتت اليوم أمرا مطلوبا، وشخصيا أشتغل على هذا المستوى لينتشر العمل ويصل إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور لأنه لا فائدة من إنجاز عمل فني ووضعه على الرفوف”.
ورغم ظهوره بشكل مختلف ومتجدد في جديده الفني، فلا زال عشق ديبان للطرب الأصيل مستمرا، وتأثره باللون الكلاسيكي متواصل بالنظر إلى انتمائه للمدرسة الطربية التي ارتوى وتعلم أصولها في البداية من “المشايخة” والمنشدين الكبار من المصريين والسوريين رواد الطرب العربي.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة