Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

خديجة الكور: ليست هناك وصفة حكامة تنظيمية جاهزة لأنها فعل إبداع بامتياز

خديجة الكور: ليست هناك وصفة حكامة تنظيمية جاهزة لأنها فعل إبداع بامتياز

خديجة الكور: ليست هناك وصفة حكامة تنظيمية جاهزة لأنها فعل إبداع بامتياز

قالت عضوة المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة السيدة خديجة الكور، أن كلمتها خلال انعقاد اللقاء التنظيمي للحزب بالعرائش يوم الأحد 25 نونبر، جاءت في سياق التفاعــــــل مع المداخلات العميقة التي جاءت على لسان الحضور والتي عكست رغبة حقيقية لدى كل مكونات الحزب بالإقليم في المضي نحو بناء تنظيمي قوي يعزز مكانة الحزب بمدينة العرائش وبالإقليم ككل.

إلى ذلك، اعتبرت الكور أنه ومنذ تولي بن شماش الأمانة العام للبام، كان الرهان التنظيمي وكانت هناك إرادة سابقة واستشعار من لدن قيادة الحزب على أننا في حاجة إلى إقلاع تنظيمي جديد، وجددت التأكيد على أن حزب الأصالة والمعاصرة وضع سؤال الحكامة التنظيمية منذ لحظة التأسيس نصب أعينه، باعتبارها فعل إبداع بامتياز.

وأوضحت المتحدثة أنه ليست هناك وصفة تنظيمية جاهزة جلبت للإقليم، وإنما الغاية من الحضور في لقاء العرائش لتدشين إطلاق دينامية تتغيى تحقيق نهضة وإقلاع تنظيمي جديد. وأكدت الكور في نفس السياق على أن الوصفة لا تأتي من المركز أو المستوى الوطني لأن الحكامة التنظيمية هي فعل إبداع بامتياز، وأضافت: “نحن واثقون بأن إقليم العرائش كجزء من المغرب العميق له ما يكفي من الذكاء الجماعي لتحقيق إقلاع تنظيمي في إطار دينامية بتظافر جهود الجميع: نساء شباب وكفاءات وطاقات بما يضمن الانفتاح على المواطن والتجاوب مع متطلعاته وخدمة المشروع الديمقراطي الحداثي الذي يناضل حزبنا من أجله”.

واليوم قررنا فتح صفحة جديدة لاستعادة الثقة في حزبنا، تقول الكور، مخاطبة النساء والشباب من الحضور، مذكرة بكون البام مستعد للعمل المشترك مع باقي المكونات السياسية التي تعمل على تحقيق المشروع المجتمعي الديمقراطي الحداثي بما يخدم بناء الوطن، وكسب رهانات التحديث والدمقرطة التي تتجاوز كل المعارك الانتخابية والحدود والفواصل الحزبية.

لعرائش: مراد بنعلي

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية