12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

عِناد غاريدو يُقلق الأنصار بعد ضَياع "التاسعة".. ومطالب بالتدارك قبل نهائي "الكاف"

الخط
عِناد غاريدو يُقلق الأنصار بعد ضَياع "التاسعة".. ومطالب بالتدارك قبل نهائي "الكاف"

عِناد غاريدو يُقلق الأنصار بعد ضَياع "التاسعة".. ومطالب بالتدارك قبل نهائي "الكاف"

أَجْمَعَ المحلِّلون والمتتبّعون للشأن الكروي المحلي، على تحميل المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مسؤولية إقصاء فريقه، الرجاء البيضاوي، من دور نصف نهائي كأس العرش، أمام نادي وداد فاس، الناشط في القسم الوطني الثاني، أول أمس السبت، بعدما انتهت المباراة بين الطرفين بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يبتسم الحظ لـ"الواف"، في ضربات الترجيح.

وسُجّلت ملاحظات على القراءة التقنية التي قام بها غاريدو للمباراة، خاصة في مرحلة التغييرات التي كانت جلها غير موفَّقة، خاصة عندما أخرج زكرياء حدراف الذي كان مبعث القلق بالنسبة إلى الخصم، ليتم تكبيل العمل الهجومي للنادي، وإراحة الوداد الفاسي دفاعيا، ومنحه الفرصة للبناء ومنه تسجيل هدف التعادل.

وتطالب الجماهير الرجاوية، مدرب فريقها، خوان كارلوس غاريدو، بالاستفاقة تكتيكيا ومراجعة أوراقه، لتجاوز نكسة الكأس الفضية، والتركيز على نهائي كأس الكونفدرالية الذي يبقى التتويج به، للمرة الثانية في التاريخ "الأخضر"، مطلبا مُلِحًّا للأنصار.

جَدير بالذكر أن جواد الزيات، رئيس النادي، فضلا عن أعضاء من المكتب المديري للرجاء البيضاوي، خصوا الفريق الأول، أمس الأحد، بزيارة لمقر إقامته في طنجة، للتعبير عن مؤازرتهم للمجموعة والتشديد على ضرورة مواصلة العمل الجاد والتركيز على القادم من الاستحقاقات والتحديات على مستوى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي وإياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة والبطولة الوطنية.

ويَخُوض الرجاء البيضاوي، الأربعاء المقبل، مباراته أمام اتحاد طنجة، عن الجولة السابعة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، علما أن شكوكا تحوم حول إمكانية لحاق الثنائي، عبد الرحيم شاكير وليما مابيدي بالمواجهة، بعد الإصابة التي لحقت بهما السبت الماضي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة