Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عصابة تقتل فرنسيا وتغتصب زوجته المغربية بالتناوب والصدمة لا توصف

عصابة تقتل فرنسيا وتغتصب زوجته المغربية بالتناوب والصدمة لا توصف
عصابة تقتل فرنسيا وتغتصب زوجته المغربية بالتناوب والصدمة لا توصف
صحف
هاجمت، ليلة أول أمس (الاثنين)، عصابة مكونة من أربعة أشخاص، منزل أسرة فرنسية، بمنطقة الداهومي جماعة المنصورية التابعة للنفوذ الترابي لإقليم ابن سليمان، وقتلت رب الأسرة، واغتصبت الزوجة، وسرقت كل محتويات المنزل، بالإضافة إلى سيارة من نوع “بيجو 607”.
وأوردت مصادر عليمة “للصباح”، أنه تمت محاولة إسعاف الزوج الذي كان مصابا بجروح خطيرة رفقة زوجته، التي تعرضت لاغتصاب جماعي، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية متأثرا بجروحه. في حين مازالت الزوجة تخضع للعلاجات داخل المستشفى ذاته.
وفي التفاصيل أكدت المصادر ذاتها، أن الجريمة كان مخططا لها من قبل أفراد العصابة الأربعة، إذ أغاروا على المنزل الشاطئي الذي يقع في منطقة خالية لا يلجها إلا أصحاب السيارات، مستغلين غياب أغلب سكان المنطقة، ليلجوا إلى داخل المنزل في حدود الحادية عشرة من ليلة أول أمس (الاثنين)، وبمجرد دخولهم واجههم صاحب المنزل ذو الأصول التونسية والحامل للجنسية الفرنسية، وأبدى مقاومة شرسة رغم تقدمه في السن.
وأضافت المصادر ذاتها، أن مقاومة الضحية دفعت أفراد العصابة إلى ضربه بواسطة سيوف كبيرة، كانت كافية لإسقاطه على الأرض مضرجا في دمائه، قبل أن يعمد أفراد العصابة إلى اللحاق بالزوجة التي تحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، والتي حاولت الاختباء داخل إحدى غرف المنزل، غير انهم قاموا باقتحام باب الغرفة بالقوة، وعمدوا إلى شل حركتها، قبل أن يغتصبوها بالتناوب.
وزادت المصادر ذاتها، أن أفراد العصابة بعد انتهائهم من عملية اغتصاب الزوجة قاموا بسرقة كل ما خف وزنه وغلا ثمنه، فاستولوا على مبالغ مالية مهمة وحلي وهواتف وألواح الكترونية، قبل أن يعمدوا إلى سرقة مفاتيح سيارة الأسرة من نوع “بيجو 607″، وغادروا المكان تحت جنح الظلام.
وأكدت المصادر أن الزوجة ومن شدة الصدمة والجروح التي أصيبت بها شرعت في الصراخ، إذ انتبه إليها أحد الحراس الليليين الذي قام بإخبار رجال الدرك بمركز المنصورية، حيث حلت فرقة منه إلى مسرح الجريمة وقامت باستدعاء الإسعاف لنقل الضحايا. وفتحت عناصر الدرك القضائي بسرية درك بوزنيقة، بحثا قضائيا في الموضوع بناء على تعليمات النيابة العامة، في حين طالبت مجموعة من سكان المنصورية، خصوصا الإقامات الشاطئية المركز الترابي للدرك بالمنصورية، بتكثيف الدوريات خلال هذه الفترة من السنة، التي تعرف جرائم خطيرة، عوض الانكباب على الدوريات، التي تضيق الخناق على يركنون سياراتهم على جنبات الشاطئ الممتد من منطقة لامضراغ إلى حدود منطقة أوباها.
ـــــــــــــــــــــ
فيديو جد صادم…شوفو لحظة اختطاف نادلة من أمام مقهى واغتصابها بأكادير !!

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية