Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عصابة تختطف وتغتصب فتاتين بأكادير

عصابة تختطف وتغتصب فتاتين بأكادير

عصابة تختطف وتغتصب فتاتين بأكادير

تمكنت المصالح الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، للإشتباه في فورطهما في قضية تتعلق بالإحتجاز والإغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف.

وحسب ما كشفت عنه جريدة “المساء” في عدد السبت/ الأحد 10 -11 نونبر، فإن ولاية أمن أكادير كانت قد توصلت بشكاية في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 7 نونبر الجاري، مفادها تعرض شخص وثلاث فتيات للسرقة تحت التهديد بالعنف، من قبل خمسة مشتبه بهم عندما كانوا بالقرب من شاطئ البحر بمنطقة أنزا بضواحي أكادير، قبل أن يعمد المشتبه بهم إلى إحتجاز الفتاتين وإغتصابهما تحت التهديد والإكراه.

وأكدت ذات الصحيفة على أن إجراءات البحث المنجزة في القضية مكنت من توقيف إثنين من المشتبه بهم وضبط فتاة كانت برفقتهم، حيث أسفرت عمليات البحث والتفتيش عنالعثور بحوزتهم على ساطور من الحجم الكبير، وثلاث سكاكين، ومبالغ مالية مهمة، علاوة على هواتف محمولة يشتبه في كونها من المتحصلات الإجرامية.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات

loading...

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية