Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عاجل : جنايات البيضاء تصدر حكمها في قضية بوعشرين

عاجل : جنايات البيضاء تصدر حكمها في قضية بوعشرين

عاجل : جنايات البيضاء تصدر حكمها في قضية بوعشرين

رضى لكبير 

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بمدينة الدار البيضاء قبل قليل من يومه الجمعة بالحكم على مدير نشر جريدة أخبار اليوم وموقع اليوم 24، توفيق بوعشرين، بالسجن 12سنة نافذة و غرامة مالية 200 ألف درهم مع تحمل الصائر .

وقضت المحكم أيضا بتقديم المتهم تعويض مدني لأسماء الحلاوي قدره 500 ألف درهم، و300 ألف درهم لسارة المرس، و300 ألف درهم لخلود الجابري، و300 ألف درهم لنعيمة لحروري، و300 ألف درهم لوداد ملحاف، إضافة ل100 ألف درهم لكل من وصال الطالع، و100 ألف درهم صفاء زروال.

وقررت غرفة الجنايات أيضا منح المتهم مدة 10 أيام للمتهم من أجل استئناف الحكم استئنافيا.

هذا وكان توفيق بوعشرين قد أوقف يوم الجمعة 23 فبراير 2018، أثناء مداهمة لمقر الجريدة الكائن مقرها بعمارة الحبوس، نفذها حوالي عشرين عنصرا من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لم يكشف عن أسبابها إلا بعد إصدار النيابة العامة لبلاغ في الموضوع أشارت فيه إلى أن الاعتقال جاء بسبب ”إيحاءات جنسية“.

قبل أن يقرر الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بمدينة الدار البيضاء إحالة مدير جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24“، يوم 26 فبراير 2018، على أنظار غرفة الجنايات في حالة اعتقال، مع تحديد الثامن من مارس من 2018 موعدا لأول جلسات محاكمته، بخصوص التهم المنسوبة إليه والمتعلقة ب “الاشتباه في ارتكابه لجنايات الإتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف، والاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي”.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية