12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

الأمن يستمع لبرلماني عن حزب “البيجيدي” بتهم التزوير

الخط
الأمن يستمع لبرلماني عن حزب “البيجيدي” بتهم التزوير

الأمن يستمع لبرلماني عن حزب “البيجيدي” بتهم التزوير

علمت “آشكاين” أن شرطة تطوان استمعت زوال يوم الثلاثاء 6 نونبر الجاري، للبرلماني ورئيس جماعة تطوان، عن حزب “العدالة والتنمية”، محمد ادعمار.

وحسب مصدر “تارودانت24 ” فإن “الشرطة استمعت لادعمار بناء على شكاية كان قد تقدم بها مستثمر يتهمه فيها بالتزوير في محرر رسمي”، موضحا أنه اليوم تم مواجهة “ادعمار بأحد المواظفين بجماعة تطوان حول نفس الموضوع”.

وفي اتصال لـ”آشكاين”، بادعمار أكد صحت نبأ الاستماع إليه من طرف شرطة تطوان، موضحا أن “هذا الاستماع له علاقة بقرار كان مجلس جماعة تطوان قد أصدره بخصوص قطعة أرضية بالمنطقة الصناعية”.

وأوضح ادعمار أن الشرطة استمعت له شخصيا لأنه هو من وقع قرارا يقضي بتحويل رخصة كانت قد منحت لأحد المستثمرين لاستغلال أرض بالمنطقة الصناعية من اسم المستثمر إلى اسم الشركة”.

وأضاف ذات المسؤول أن “المستثمر المشار إليه كانت الجماعة قد منحته رخصة لاستغلال قطعة أرضية من أجل استغلال قطعة أرضية بالمنطقة الصناعية، قبل أن يتقدم شركاء له باعتراض على القرار، وبعدما تبين صحة اعتراضهم قامت الجماعة بتغير قرار الترخيص الأول بقرار أخر لصالح الشركة”.

وكان المستثمر المشار إليه قد تقدم بشكاية ضد ادعمار يتهمه فيها بالتزوير في محرر رسمي، قبل أن تحرك النيابة العامة الدعوى وتأمر بالاستماع للطرفين.
تارودانت24 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة