12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

الكويت توقف الملاحة الجوية وتعطل جميع الوزارات بسبب سوء الأحوال الجوية

الخط
الكويت توقف الملاحة الجوية وتعطل جميع الوزارات بسبب سوء الأحوال الجوية

الكويت توقف الملاحة الجوية وتعطل جميع الوزارات بسبب سوء الأحوال الجوية

أصدرت دولة الكويت قرارا بتعطيل جميع الوزارات والدوائر الحكومية، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب سوء الأحوال الجوية وجاء في بيان وزارة الداخلية على موقع ( تويتر) إن مجلس الوزراء يصدر تعليماته بتعطل اليوم الثلاثاء الموافق السادس من نوفمبر 2018 لجميع الوزارات والدوائر الحكومية لسوء الأحوال الجوية.

 بناء على تعليمات مجلس الوزراء تعطل اليوم الثلاثاء الموافق 6-11-2018 جميع الوزارات والدوائر الحكومية نظراً لسوء الأحوال الجوية
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأصدر مجلس الوزراء الكويتي أيضًا بيانا بأن وزارة التربية تعطل الدراسة لجميع الطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية، والهيئة الإدارية أ]ضًا، وأعلنت وزارة الصحة إن اليوم الثلاثاء عمل عادي في المستشفيات لاستقبال أي حالات مرضية.

والخطوط الجوية الكويتية علقت الملاحة الجوية هي الأخرى وقالت على حسابها الرسمي على تويتر إنها تعلن بإيقاف العمل الصباحي والملاحة الجوية حرصًا على سلامة الموظفين، والتعليمات الصادرة من مجلس الوزراء اليوم الثالثاء السادس من شهر نوفمبر واعتباره عطلة رسمية.

وأضافت: “مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد نظراً لسوء الأحوال الجوية وتتمنى الكويتية للجميع السلامة”.

وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا تناشد فيه جميع المواطنين أن يحترسوا من سوء الأحوال الجوية وجاء في البيان التالي: تناشد وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين مستخدمي الطريق ضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب تقلب حالة الطقس الذي تشهده البلاد خلال هذه الفترة، نظرا لهطول الأمطار. وتشير إلى عدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الأمان 112 لأي مساعدات إنسانية ومرورية وأمنية.”.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة