Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
Advertisement
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تسريب أغنية «الحقيقة» بصوت آمال ماهر.. وأصالة تردّ (فيديو)

تسريب أغنية «الحقيقة» بصوت آمال ماهر.. وأصالة تردّ (فيديو)
تسريب أغنية «الحقيقة» بصوت آمال ماهر.. وأصالة تردّ (فيديو)
في 12 أكتوبر/تشرين الأول 2018، كان يوماً انتظرته المغنية السورية أصالة كثيراً لتطرح به «الحقيقة» -الأغنية التي عملت عليها لأشهر بعدما سُحبت من صاحبتها الأصلية المغنية المصرية آمال ماهر.
قبل أن نذكر أسباب سحب الأغنية منها وتداعيات القصة وصولاً إلى تسريبها الآن بصوت ماهر، فإن أغنية أصالة والنجاح الذي حققته منذ ذاك اليوم، كان يوازيه انتقادات من جمهور المغنية المصرية.
فلم ينسوا أن يذكّروا أصالة أن «الحقيقة» هي لآمال ماهر.
وكان من بينها صفحة Amal Maher World المهتمة بأخبار الفنانة المصرية، والتي ردّت الشهر الماضي على تغريدة نشرتها أصالة حول الأغنية وقالت لها، «كله من خير آمال ماهر يا أصالة ادعيلها بقى عشان الأغنية دي من اختيارها ومجهودها».
لتردّ عليهم أصالة قائلة: «والله بدعيلها كلّ لحظه».
 

تسريب أغنية «الحقيقة» بصوت آمال ماهر

ردّ أصالة آنذاك كان كافياً ليوضح أن المغنية السورية تعلم الأزمة التي تمرّ بها آمال ماهر حتى لو لم تستطع فعل شيء سوى «الدعاء لها» كما قالت.
لذا فإن ردّها بسلسلة تغريدات وليس واحدة فقط على تسريب أغنية «الحقيقة» بصوت آمال ماهر الآن، كان مبرراً إلى حد ما.
وقالت أصالة بعد ساعات من بدء تداول مقطعاً من الأغنية بصوت ماهر:
«‏دعونا نغنّي وافسحوا لخيالكم فرصة الإستمتاع دون قيود، فإن كان لأغنية «الحقيقة» أكثر من صاحب، لنّ يضرّ المستمع بشيء بل على العكس، سيفتح ذلك فرصة أحلى لحدود أوسع ومنافسة أجمل لأغنية ستكون فاتحة لإعادة زمن انطوى بحلاوة كانت فيه وجمال وإبداع بتكرار ذات الأغنيه بأصوات عديدة».
 
وأضافت: » «‏فإن سبقْت بانتشار «الحقيقة» وسبقتني العزيزه آمال بغنائها وسواء كانت لي أم هي لها، فذلك سيزيد من حلاوتها واختلاف أدائها سيجعل منّها أغنية فريدة، دعوا الفنّ يعيش بسلام، دعونا نتنافس بحبّ واستمتعوا بالصدف التي كان من المفروض أنّ تكون عادة، أو عادي».
 
وأكدت المغنية السورية أن هناك عشرات الأغاني التي تعتبر علامات في العالم وغنّاها أكثر من فنان ولم يعرف سبب نجاحها إن كان صوت مؤديها الأول أو الأصوات الأخرى.
 
 
وبعيداً عن «الحقيقة» التي بتنا نسمعها اليوم بصوتين، فإن «الحقيقة» الأصعب على محبي المغنيةا لمصرية، هي تأكيدهم بأن آمال ماهر ليست بخير وهي مختفية.
وكلّما أعادوا الحديث عن الموضوع أكثر على الشبكات الاجتماعية، خرجت تغريدة من حساب آمال ماهر على تويتر لتؤكد أنها بخير وتعمل على ألبومها المقبل.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات

Advertisement

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

© جميع الحقوق محفوظة

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية