Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

استشهاد ”العثماني“ ب”شاروخان“ يضعه محط سخرية رواد ”الفايسبوك“

استشهاد ”العثماني“ ب”شاروخان“ يضعه محط سخرية رواد ”الفايسبوك“

استشهاد ”العثماني“ ب”شاروخان“ يضعه محط سخرية رواد ”الفايسبوك“

أثارت تدوينة فيسبوكية نشرها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على حسابه الشخصي سنة 2016 سخرية عدد كبير من المغاربة خصوصاً رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أعادوها مجددا للتفاعل بتعليقاتهم الساخرة .

واستشهد العثماني في تدوينته التي تتحدث عن حب الناس وكرههم بالممثل الهندي بطل أفلام العشق والغرام، شاه روخ خان، حيث جاء في التدوينة، :«‏“ليس لدي وقت لكي اكره الأشخاص الذين يكرهوني لاني مشغول بحب الناس الذين يحبوني” شاروخان».

وعلق مجموعة من المغاربة على تدوينة العثماني ساخرين بمضمونها الذي لا يعبر عن عمل رئيس الحكومة على أرض الواقع وعدم قدرته على اتخاذ مجموعة من القرارات التي من شأنها جعل المغاربة يسقطون في حب رئيس حكومتهم، حيث علق مواطن قائل :”هل حب الناس في قاموس تعريفاتكم هو الغاء مجانية التعليم والدفاع عن تعويضات ومعاشات الوزراء والبرلمانيين ؟“.

وأضاف صاحب التعليق :”بالله عليكم شخص قضى في الوزارة شهرا او برلماني قضى في البرلمان خمس سنوات يخرج بتقاعد ومعاش اربعة اساتذة…هل هذا يقبله العقل ؟ هل هذا يقبله الشرع ؟ كفاكم نفاقا واستمالة لعقول الشعب بخطابات دينية خليو عليكم الدين فالتساع“.

وعلقت سيدة أخرى ساخرة من تدوينة سعد الدين العثماني دون أن تغفل موضوع الساعة الإضافية التي أبقت عليها حكومته، قائلة، :« والله يهديك ا صاحبي مالقيتي غير شاروخان و هدرتو دير بيهوم الاستشهاد…. مسالي تفرج فشروخان وحنا تفيقنا فالظلام“.

مواطن أخر علق متهكما على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بالقول، :”وفين هاذ الناس اللي كيحبوك اسي العثماني ..شفت مكاين حتى واحد منهم هنا ؟؟ ياكما خليتهم في الفيلم ..وفيق احمادي راه الواقع هذا واحذر عاقبتك وانت تحمل كتاب الله“.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية