12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

تلميذ يقتل زميله بسبب فتاة

الخط
تلميذ يقتل زميله بسبب فتاة
تلميذ يقتل زميله بسبب فتاة
صحف

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بعين عائشة بتاونات، على الوكيل العام باستئنافية فاس، أخيرا، شابا عمره 19 سنة، بتهمة “الضرب والجرح بالسلاح الأبيض المؤديين إلى الوفاة دون نية إحداثه”، بعد قتله نديمه الذي يكبره بسنة، بمركز جماعة عين مديونة، بسبب خلاف تافه تجهل أسبابه ويرجح ارتباطه بعلاقتهما بفتاة.

وأوقف المتهم التلميذ بقسم الباكلوريا بثانوية تأهيلية بالجماعة، بعد مدة قصيرة من وفاة الضحية بالمستشفى الإقليمي بتاونات، الذي نقل إليه في حالة صحية حرجة، بعدما فر إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد توجيهه ضربة بسكين كان يخفيه بين ملابسه، إلى صدر الضحية مصيبا إياه بجرح غائر، عجل بوفاته.

واعتقل المشتبه فيه الذي لم تكن له عداوة مع الضحية المتحدر من دوار كزناية والمنقطع عن الدراسة، بمنزل عائلته بعد عودته إليه، من طرف عناصر الدرك التي حضرت إلى مسرح الجريمة بعد إعلامها بها وفتحت تحقيقا في أسبابها وظروفها وحيثياتها، في انتظار نتائج التشريح الطبي للجثة التي نقلت لمستشفى الغساني.

وباغت الجاني القاطن بدوار بني سلمان البعيد بكيلومترات معدودة عن مركز الجماعة، مساء الأربعاء الماضي، نديمه بضربة أسقطته على الأرض، مضرجا في دمائه قبل أن يطلق ساقيه للريح، تاركا إياه يواجه مصيره، قبل تجمع شباب اتصلوا بسيارة الإسعاف التي نقلته إلى تاونات حيث توفي، بعد مدة قصيرة من إصابته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة