Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الحرب ضد احتلال الملك العمومي تنطلق بأكادير

الحرب ضد احتلال الملك العمومي تنطلق بأكادير
الحرب ضد احتلال الملك العمومي تنطلق بأكادير
 أكادير / محمد دنيا

أصدر مجلس جماعة أكادير، اليوم الأربعاء 31 أكتوبر الجاري، بلاغا للرأي العام يقضي بتخليص الملك العمومي من الإحتلال غير المشروع وتحرير الشوارع والأزقة والأرصفة والفضاءت والواجهات العمومية بالمدينة.

وجاء في بلاغ مجلس أكادير، “توجه جماعة أكادير عناية كل المرتفقين المعنيين بشغل الملك الجماعي العام سواء بالكراسي والطاولات أو اللوحات الإشهارية بمختلف أصنافها، أو الستائر أو المزهريات أو الحواجز أو لوحات عرض الأثمان والوجبات، وكل ما من شأنه عرقلة مرور الراجلين وحجب الرؤية، إلى وجوب إخلاء وإزالة كل الموضوعات غير المرخص بها واحترام المساحات المخصصة للراجلين” .

وأهاب المجلس الذي يقوده حزب العدالة والتنمة، “بكل المعنيين وبكل الشوارع الرئيسية والأحياء ، المبادرة التلقائية إلى تسوية وضعيتهم الخاصة بشغل الملك الجماعي العام”.

ويأتي هذا القرار، بعد أيام قليلة من تحرير أزقة المركب التجاري سوق الأحد بأكادير، من الإحتلال غير المشروع وتخليص بعض مرافقه من قبضة الباعة الجائلين، بعد أن أقدم التجار على إغلاق محلاتهم التجارية إحتجاجا على ما وصل إليه السوق من فوضى.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية